أندريا بيرلو .. 3 أسباب تكتب النجاح المبكر في اليوفي

تاريخ النشر: 09/08/2020
686
منذ 4 سنوات
أندريا بيرلو .. 3 أسباب تكتب النجاح المبكر في اليوفي

فجأة وبدون مقدمات لجأ نادي يوفينتوس الإيطالي إلى سلاح " المغامرة " عبر تعيين أندريا بيرلو نجمه الأسطوري السابق مديرات فنيا للسيدة العجوز خلفا لماوريسيو ساري في أول رد فعل للنادي على وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وبدأت الأراء تنقسم مابين مؤيد للتعاقد مع بيرلو 42 عاما وأخري معارضة لفكرة المغامرة الكبيرة بمدرب لا يملك خبرات في تولي مسئولية كبير الأندية الإيطالية .

ويمثل تعيين بيرلو مغامرة ولكنها محسوبة في نفس الوقت للعديد من المزايا التي يملكها المدرب الشاب تتيح له تكرار تجربة لمعان بيب جوارديولا الذى عمل مدربا للبارسا بدون خبرات قبل 12 عاما وحقق نجاحا لافتا في السيدة العجوز .

ونرصد في السطور التالية 3 أسباب تصنع من بيرلو مدربا رائعا لليوفي في الفترة المقبلة .

الشخصية القوية

من مزايا أندريا بيرلو إمتلاكه شخصية قيادية كانت واضحة حينما كان لاعبا في ميلان ثم اليوفي ومسيطرا على زملائه في أرض الملعب كما يملك تاريخا كبيرا مع السيدة العجوز الذي لعب له في سنواته الأخيرة وحقق معه لقب بطل الدوري الإيطالي بخلاف الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

صداقة رونالدو

يملك بيرلو صداقة قوية مع كريستيانو رونالدو نجم الفريق الاول وهو أمر يساهم في اضفاء حالة من الإستقرار على الفريق في المستقبل ويغلق الباب امام رحيل رونالدو خاصة في ظل وجود أندية تسعى للتعاقد معه وضمه إلى صفوف أحداها مستقبلا .

الشعبية الجماهيرية

من الأمور الإيجابية هي امتلاك بيرلو وجها مقبولا لدي الجماهير بما يتيح له تأييد قراراته خاصة في ما يخص الصفقات الجديدة ورغبة الإدارة في الابتعاد عن صفقات كبرى بتكلفة ضخمة ترشيدا للنفقات بعد الخسائر التي تعرضت لها الأندية بسبب فيروس كورونا والتوقف الطويل للنشاط .

اقرأ أيضا

"بعد تعيينه مدربا في يوفنتوس".. بوفون يبعث رسالة طريفة إلى بيرلو

يوفنتوس: قرار إقالة ساري تم قبل مباراة ليون.. وهذا سبب تعيين بيرلو !

حمل تطبيق سعودي الآن