"تغيير جذري" في تشكيل الاتحاد بعد السقوط في ديربي جدة

تاريخ النشر: 11/08/2020
714
منذ 4 سنوات
"تغيير جذري" في تشكيل الاتحاد بعد السقوط في ديربي جدة

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، يتجه نحو إجراء "تغيير جذري" في تشكيل الفريق خلال المباريات القادمة.

وذكرت صحيفة "المدينة" أن كاريلي يفكر في الإطاحة بكل من منصور الحربي وسعود عبد الحميد وخالد السميري وعبد الرحمن العبود من تشكيل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك عقب خسارة الاتحاد من الأهلي بنتيجة (1-2)، في مباراة ديربي جدة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأيمر محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعربت جماهير الاتحاد عن غضبها الكبير من الإدارة الحالية، وفقدان الثقة فيها، في ظل النتائج السلبية للفريق وتهديده بالهبوط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وبدا معسكر الاتحاد في مدينة أبها، الذي أقيم قبل عودة منافسات دوري المحترفين، غير مفيد فنيًا أو بدنيًا، في ظل إصابة جميع لاعبي الاتحاد بإعياء بدني، خاصة في الشوط الثاني من مباراة الأهلي، حيث لم يستطع اللاعب الشاب عبد الرحمن العبود مجاراة ظهير الأهلي حسين عبد الغني "43 عامًا"، كما بدا الفريق بدون معد بدني.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة من 24 مباراة، ليصبح الفريق في نطاق الصراع على الهروب من دوامة الهبوط.

اقرأ أيضا

"هبوط الاتحاد رسميا".. توقع صادم من أسطورة النادي

بالدليل.. أنيس البدري "تآمر" ضد كاريلي وخسر الاتحاد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن