بعد الطقطقة على الاتحاد.. عدنان جستنيه يفتح النار على الأهلاوية

تاريخ النشر: 11/08/2020
3867
منذ 4 سنوات
بعد الطقطقة على الاتحاد.. عدنان جستنيه يفتح النار على الأهلاوية

انتقد الإعلامي عدنان جستنيه، موقف جماهير الأهلي تجاه نادي الاتحاد في ظل الظروف التي يمر بها الفريق، وتواجده في مراكز الهبوط بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد نادي الاتحاد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 23 نقطة، حيث يتبقى 6 جولات فقط على نهاية المسابقة المحلية.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"الاهلايون يهتمون بأنتصارات وقتية قابلة لتحولات زمنية وتغير اجيال ويتفاخرون بمقارنات تتكيف مع اهوائهم،مع ان التاريخ يسجل للاتحاد الافضلية فوزاً،وبتحقيق البطولات المحليةوالعربية والقارية والانجازت العالمية،ولاادري كيف يكون لهم"وجه"والاتحاد بالارقام هو الاول".

وأضاف:"حتى"الهبوط"عاش الاهلي مرارته"مرتين" المرة الاولى تم انقاذه ب"رحمة"قدساوية والمرة الثانيةب"عفو"من رئيس هيئة الرياضة الاستاذ تركي ال الشيخ،"لا تتحدثوا عن" التاريخ" وبالذات اعلامه"المضلل"خلوكم" صادقين مع"حقائق"قاتلة وارقام لا تكذب، خلوكم على قدكم".

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد خسر ديربي جدة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة 24 من عمر دوري المحترفين.



اقرأ أيضا

بالدليل.. أنيس البدري "تآمر" ضد كاريلي وخسر الاتحاد الديربي

"تغيير جذري" في تشكيل الاتحاد بعد السقوط في ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن