انتهت| نجم الأهلي إلى النصر.. "نجح في خطته ضد الإدارة"

تاريخ النشر: 17/08/2020
4907
منذ 4 سنوات
انتهت| نجم الأهلي إلى النصر.. "نجح في خطته ضد الإدارة"

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، بات على أعتاب الإعلان رسميًا، عن التعاقد مع أحد أبرز نجوم الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر نجح في تدعيم صفوفه بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، حيث حسم 6 صفقات رسمية، بضم كل من: "أمين بخاري، وعبدالله الشنقيطي، وعبدالعزيز العلاوي، وعبدالمجيد الصليهم، وسلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري".

ووفقًا لآخر التسريبات، فإن إدارة النصر، قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وتأتي هذه التسريبات، بعد ساعات قليلة من إعلان صحيفة "مكة"، مواصلة غياب العويس، عن تدريبات الأهلي، لليوم الثاني، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ5 ملايين ريال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العويس، وضع شروطًا تعجيزية أمام إدارة الأهلي، للبقاء مع الفريق، تتمثل في الحصول على مستحقاته المتأخرة، ومساواته في الراتب مع أجانب الفريق.

* خطة الانتقال للنصر تمت..

ومن ناحيته، انتقد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أسلوب العويس، في التعامل مع إدارة الأهلي.

ووجه العجلان، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، رسالة إلى العويس، بضرورة العودة إلى تدريبات الأهلي، مع تقديم شكوى بأسلوب حضاري، ضد النادي، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وطالب الإعلامي الرياضي، بالتعلم من المحترفين الأجانب، الذين لا يغيبون عن تدريبات أنديتهم، على الرغم من تقديمهم بعض الشكاوى للحصول على مستحقاتهم المالية.

ليرد سيف السيف، على العجلان، كاشفًا عن أن ما يقوم به العويس، في الوقت الحالي، مجرد "لعبة"، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن السيف، تلقي العويس، عرضًا ضخمًا من أحد الأندية، لذلك يقوم اللاعب بالضغط على إدارة الأهلي، في الوقت الحالي، من أجل تركه يرحل رسميًا.

كما ألمح الإعلامي الرياضي الآخر حمود القحطاني، إلى رحيل العويس عن الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

واعتبر القحطاني عبر صفحته بـ"تويتر"، أن العويس، ينفذ حاليًا مع الأهلي، نفس خطة رحيله عن فريقه السابق الشباب، في عام 2017.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العويس، سبق وقال إنه سيجدد للشباب، أو يعتزل كرة القدم، لينتقل في النهاية إلى الأهلي.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر إعلامي، أكد تقدم نادي النصر، بعرض رسمي بقيمة 25 مليون ريال للأهلي، من أجل التعاقد مع العويس، بدعم من عضو شرف ذهبي.

اقرأ أيضا

شباب النصر يحرجون "الكبار" بالأربعة.. في مناورة فيتوريا التدريبية

العويس "يتمرد" على الأهلي.. و"شرط وحيد" لعدم انتقاله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن