قمة الهلال والأهلي ..أوراق الزعيم الرابحة لحسم النقاط الثلاثة

تاريخ النشر: 18/08/2020
284
منذ 4 سنوات
قمة الهلال والأهلي ..أوراق الزعيم الرابحة لحسم النقاط الثلاثة

لا حديث في الوسط الكروي السعودي سوى عن مباراة الهلال والأهلي المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة 26 من الدوري السعودي فهي المباراة التى يخوضها كل فريق بدافع الفوز من أجل تحقيق أهدافه الخاصة .

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

ويدخل الزعيم الهلال قمة الخميس بقيادة مدربه الروماني لوشيسكو وفي جعبته أوراق هجومية يحلم بها أي مدرب لأنها قادرة على "فك شفرة" المنافس في أي وقت ولعبت هذه الأوراق دوراً كبيراً في نتائج الهلال الرائعة هذا الموسم محلياً وجعلته يتربع على قمة الدوري كما ساهمت في تتويجه بلقب دوري أبطال أسيا في النسخة الأخيرة بعد غياب طويل.

ومن أهم أوراق الهلال الهجومية الرابحة الفرنسي بافيتيمبي جوميس والسوري عمر خربين والبيروفي أندريه كاريلو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو وسالم الدوسري ونواف العابد وهتان باهبري وصالح الشهري.

وتتميز أوراق الهلال الرابحة بمواصفات خاصة أبرزها السرعة واللياقة البدنية العالية التى تؤهلها لتقديم عروض قوية حتى نهاية المباراة.

ويعول المدرب الروماني على أوراقه الرابحة في حسم قمة الأهلي المرتقبة لاسيما في ظل النتائج الجيدة التي يُقدمها أزرق العاصمة مؤخراً وأهمها الفوز الكاسح على النصر برباعية مؤخراً وهو الفوز الذى زاد من حظوظ كتيبة الهلال في إستعادة درع الدوري.

اقرأ أيضا

الهلال يتأهل لآسيا 2021.. و7 أيام تفصله عن لقب الدوري

إعلامي يعلق على "متى يتنافس الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط؟"

حمل تطبيق سعودي الآن