حملة تبرعات لإنقاذ الاتحاد من "الهبوط"

تاريخ النشر: 18/08/2020
332
منذ 4 سنوات
حملة تبرعات لإنقاذ الاتحاد من "الهبوط"

لم تجد جماهير الاتحاد، سوى إعلان رغبتها في تدعيم ناديها العريق، بأي شكل من الأشكال، حتى لو عن طريق القيام بحملة تبرعات كُبرى، لمساعدته على تجاوز محنته المالية، التي تُهدد النادي بشكل واضح، لاسيما بعدما وصلت الأمور لأمكانية هبوط العميد لدوري الدرجة الأولى، وذلك حال عدم دفع القيمة المتبقية من صفقة انتقال الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، من جريميو.

الأزمات تُلاحق العميد من كل حدب وصوب، فالنادي صاحب التاريخ الطويل، وجد نفسه في مأزق حرج للغاية، بجدول الدوري، نتيجة عدم الاستقرار الإداري والفني، بشكل جعله يتعرض لهزائم مُتتالية ونتائج سيئة هذا الموسم، فضلًا عن الأزمات المالية التي تتعلق بمستحقات متأخرة لدى لاعبين سابقين بالفريق، تم تصعيدها للمحكمة الرياضية الدولية "كاس".

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمهل الاتحاد مُهلة 45 يومًا، لدفع القيمة المتبقية من صفقة غروهي، إلى صفوفه، والبالغة 1.3 مليون يورو، أي نحو 5.8 مليون ريال سعودي، إلى جانب غرامة 350 ألف ريال، نظراً لتأخير دفع الحصة المالية لجريميو.

وتلقى الاتحاد تهديداً شديد اللهجة من "فيفا"، بأنه حال عدم سداد هذه المبالغ، سيتم اتخاذ إجراءات صارمة؛ من بينها تهبيط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري الدرجة الأولى.

وانضم جروهي لصفوف الاتحاد، في شتاء عام 2019، من جريميو، لكنه لم يشارك في بقية مباريات الموسم الماضي، نظراً للإصابة، قبل أن يصبح الحارس، من العناصر الأساسية هذا الموسم مع الفريق.

اقرأ أيضا

إعلامي يعلق على "متى يتنافس الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط؟"

رسميا.. إيقاف مبولحي بسبب أحداث مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن