النصر "يتخلص" من أسماء كبرى في الفريق.. حقيقة صادمة

تاريخ النشر: 21/08/2020
9840
منذ 4 سنوات
النصر "يتخلص" من أسماء كبرى في الفريق.. حقيقة صادمة

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اقترب من توديع عدد من أبرز نجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والنصر يعاني من تذبذب في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، الأمر الذي أدى إلى تراجعه للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، والتنازل عن الصدارة، لمصلحة الغريم الأزلي الهلال.

وصحيفة "مكة"، أعلنت منذ ساعات قليلة، بدء إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، تسويق عدد من نجومها المحترفين، للتخلي عنهم في الصيف الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، تريد التخلي عن النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، رغم إعجاب البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بإمكانياته الفنية، والاعتماد عليه بشكل دائم.

وشددت على أن إدارة السويكت، تسعى لإقناع فيتوريا، بالتخلي عن جوليانو، والتعاقد مع بديل جديد له، في الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن جوليانو، ليس الأجنبي الوحيد، التي تسعى إدارة النصر، لتسويقه والتخلي عنه، بل يوجد كذلك، النجم النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وهذه التقارير، تأتي بعد أيام قليلة، من الشائعات الكثيرة التي تتردد بشأن احتمالية رحيل النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، عن نادي النصر، وهو الأمر الذي ألمح إليه الإعلامي متعب بن عبدالله، عندما نشر صورة اللاعب، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها: "خط أحمر".

* حقيقة وليس خيال

ويبدو أن كل هذه التقارير، حقيقية وليس مجرد شائعات أو خيال، خاصة بعد تعليق الإعلامي المقرب من إدارة النصر، عبدالعزيز المريسل، على هذا الأمر.

وقال المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا ليس ضد التخلي عن أي نجم في النصر، مهما كان اسمه، سواء كان حمد الله أو أي محترف آخر".

وشدد الإعلامي الرياضي الكبير، على أنه في حال قرر مجلس إدارة النصر، التخلي عن أي لاعب من هؤلاء، يجب فقط تعويضه بنجم آخر، يفوقه في المستوى الفني، وقادر على خدمة الفريق.

وحذر المريسل، من أن الكارثة الكبرى، هي أن تقوم إدارة النصر، بالتخلي عن أي لاعب من هؤلاء الأجانب، وتقوم بتعويضه بلاعب أقل في المستوى الفني.

اقرأ أيضا

الهلال يسقط أمام النصر والأهلي.. "إصابات خطيرة ورحيل جماعي للنجوم"

بعد اكتساح التعاون.. فيتوريا يمنح نجوم النصر راحة من التدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن