أخر تطورات الصفقة الكورية.. النصر يقلص "المهلة" ويضاعف الراتب

تاريخ النشر: 23/08/2020
2989
منذ 4 سنوات
أخر تطورات الصفقة الكورية.. النصر يقلص "المهلة" ويضاعف الراتب

كشفت تقارير صحفية كورية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، عن أخر تطورات تفاوض النصر مع نادي جيونبوك من أجل التعاقد مع اللاعب كيم جين سو، لتدعيم صفوف الفريق. 

وقام مجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، بتدعيم صفوف العالمي بقوة لتجديد دماء الفريق وإضافة قوة لخطوط الدفاع والوسط والهجوم وجعل دكة البدلاء على أعلى مستوى، بضم 6 صفقات رسمية؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري.

وفقًا لصحيفة "Sports Chosun"، فأن نادي النصر خفض المهلة التي أعطاها للنادي الكوري جيونبوك للرد على عرض ضم الظهير الأيسر كيم جين سو، من شهر إلى أسبوع واحد للرد النهائي، من أجل ترتيب الأوراق والبحث عن البدائل المتاحة، "، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021. 

وأفادت ذات الصحيفة الكورية، أن اللاعب صاحب 28 عام بدأ يميل لقبول عرض النصر، خصوصا بعد تقديم ناديه عرض لتجديد عقده براتب اقل من راتبه الحالي، فضلا عن أن عرض العالمي يقدر بـ 3 أضعاف راتبه. 

في حال إتمام الصفقة، فستكون رؤية ثاقبة من الإدارة والمدرب روي فيتوريا، من أجل معالجة الثغرة الدفاعية في خانة الظهير الأيسر، في حين أن اللاعب الكوري يعد إضافة فنية من حيث المهارات الفنية والياقة البدنية، التي تساعده على تأدية الأدوار الدفاعية والهجومية بشكل جيد.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| النصر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة العدالة

رسالة خاصة من فيتوريا للاعبين قبل مواجهة النصر والعدالة

حمل تطبيق سعودي الآن