الغدير يقود ختام استعدادات الفيحاء لمباراة النصر

تاريخ النشر: 28/08/2020
463
منذ 4 سنوات
الغدير يقود ختام استعدادات الفيحاء لمباراة النصر

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء حصة تدريبية عصر اليوم "الجمعة"، على ملعب معالي الشيخ عبد العزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني يوسف الغدير، وذلك في ختام تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره النصر غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

حيث أدى اللاعبون في بداية المران، التمارين اللياقية الوقائية وتقوية العضلات إلى جانب التمارين التكتيكية وتمارين المربعات تحت إشرف مدرب اللياقة دانييل سانتوس، بعد ذلك فرض الغدير عدة محطات تدريبية تضمنت تمارين فنية وتكتيكية خاصة بخط الدفاع/ تبعها مناورة على منتصف الملعب، قبل أن يختتم المران بالتسديد المباشر على المرمى وركلات الزاوية.

وفي سياق متصل، واصل بندر المطيري وعبد الكريم القحطاني بنرمجهما التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، في حين غادرت بعثة الفريق إلى مدينة الرياض، حيث يدخل الفريق في معسكر المباراة.

ويحتل الفيحاء المركز الثالث عشر في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة، بينما يأتي النصر في وصافة الدوري، برصيد 57 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتسبب في إقالة مدرب الفيحاء

بعد اكتساح الفيحاء.. الاتحاد يستهل تحضيراته لمواجهة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن