برشلونة يحدد أهدافه في الميركاتو الأوروبي.. "ثمانية لاعبين كبار"

تاريخ النشر: 30/08/2020
408
منذ 4 سنوات
برشلونة يحدد أهدافه في الميركاتو الأوروبي.. "ثمانية لاعبين كبار"

يسعى نادي برشلونة إلى بناء فريق قوي، قادر على الوصول من جديد إلى منصات التتويج، بعد موسم رياضي، خرج منه العملاق الإسباني خال الوفاض، دون تحقيق أي بطولة محلية، بجانب الهزيمة الفاضحة أوروبيًا، حين سحقه بايرن ميونيخ بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين.

الخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى الهولندي رونالد كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم، على أن يضم من يرغب في استقدامه، شريطة أن تناسب قيمة الصفقة، وضع النادي المالي الكارثي.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، قائمة تتضمن أهداف نادي برشلونة في سوق انتقالات الصيف الحالي، حيث شهدت تواجد 8 لاعبين من نجوم القارة الأوروبية.

واللاعبون الذين يفكر البرسا في الحصول على خدماتهم، هم: "لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، إيريك جارسيا نجم مانشستر سيتي، سيرجينيو ديست ظهير أيمن أياكس، ماتيو دي تشيليو من يوفنتوس، ديوجو دالوت من مانشستر يونايتد، جيني فينالدوم متوسط ميدان ليفربول، تيجاليفيكو ظهير أيسر أياكس، ولويس جايا ظهير أيسر فالنسيا".

اقرأ أيضا

مرحلة ما بعد برشلونة.. رئيس الأرجنتين يتوسل لميسي

الليجا وبرشلونة ضد ميسي.. 700 مليون مقابل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن