مانشستر يونايتد "يضم" هدف ريال مدريد وبرشلونة.. "خطفه بمكالمة هاتفية"

تاريخ النشر: 30/08/2020
721
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد "يضم" هدف ريال مدريد وبرشلونة.. "خطفه بمكالمة هاتفية"

خطف نادي مانشستر يونايتد، خدمات أحد أبرز أهداف برشلونة وريال مدريد، بحسب ما ورد في التقارير الصحفية، فقط بمكالمة هاتفية، كما شهدت المفاوضات تقدمًا ملحوظًا، حيث من المنتظر أن يعلن الشياطين حسم الصفقة رسميًا، خلال أيام قليلة.

والنجم الهولندي الشاب دوني فان دي بيك، متوسط ميدان أياكس أمستردام، أوضحت تقارير صحفية موثوقة، أنه قريب من مغادرة صفوف فريقه، الصيف الحالي، خاصة بعد تأكيد صحيفة تيليجراف الهولندية، أنه تم استبعاد اللاعب من مباراة آينتراخت فرانكفورت الألماني الودية، أمس السبت، من أجل نية عدم الاعتماد عليه من المدير الفني تين هاج.

وشددت صحيفة ميرور البريطانية، في وقت سابق، على أن المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، نجح بشكل نهائي في حسم صفقة الهولندي لصالح مانشستر يونايتد، بعدما تواصل معه شخصيًا، وأقنعه بأنه سيحصل على أدوار هامة في الشياطين الحمر، حال وافق على انضمامه.

الصفقة تقدر بحسب الصحف العالمية، بـ40 مليون يورو، لكن المفاوضات في هذا الشأن، في ظل أزمة كورونا الاقتصادية، قد تساعد على خفض المبلغ المطلوب.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن فان دي بيك أخبر زملاءه في أياكس، أنه سينضم إلى مانشستر يونايتد، كما يسافر إلى بريطانيا الأسبوع المقبل، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، والتوقيع على عقود انتقاله.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف صفقة ليفربول المرتقبة

سر يظهر للمرة الأولى.. كيف أضاع مانشستر يونايتد فرصة ضم ماني قبل ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن