"برشلونة يطرد ثلاثة من نجومه".. ويعلن رحيلهم رسميا خلال ساعات!

تاريخ النشر: 30/08/2020
851
منذ 4 سنوات
"برشلونة يطرد ثلاثة من نجومه".. ويعلن رحيلهم رسميا خلال ساعات!

يعيش نادي برشلونة أيامًا عصيبة، منذ أن تولى المدير الفني رونالد كومان، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن آثار الهزيمة الفاضحة ضد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين، ما تزال تلقي بظلالها على كل القرارات الصادرة عن إدارة النادي تجاه نجومه.

الخسارة غير المتوقعة في أبطال أوروبا، تسببت في إقالة المدير الفني كيكي سيتين، وإسناد مهمة التدريب إلى كومان، الذي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، من ضمنها أنه يحق له التخلص من أي لاعب لا ينوي الاعتماد عليه في منافسات الموسم الجديد، الأمر الذي دفعه بالفعل إلى إبلاغ عدد من النجوم الكبار في برشلونة، بضرورة البحث عن نادٍ جديد لهم.

واللاعبون الذين تم طردهم من النادي، أسماؤهم معروفة، حيث أكدت تقارير صحفية في وقت سابق، أن الثلاثي لويس سواريز، إيفان راكيتيتش، وأرتورو فيدال، لن يمكنهم البقاء بعد الآن، في ملعب كامب نو.

والمستجدات التي طرأت على موقفهم، ما كشفه الصحفي فرانسيس أجيلار الذي يعمل في صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من البيت الكاتالوني، حيث أكد أن المدير الرياضي رامون بلانيس، يعمل على مدار الساعة الأخيرة في إغلاق صفقات رحيل الثلاثي.

ومن المنتظر بحسب الصحفي، أن ينضم سواريز إلى يوفنتوس، بينما يرتدي فيدال قميص إنتر ميلان، على أن يعود راكيتيتش إلى إشبيلية من جديد.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد "يضم" هدف ريال مدريد وبرشلونة.. "خطفه بمكالمة هاتفية"

برشلونة "يكذب" على ميسي.. تعرف على تفاصيل العقد الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن