النصر يتخلص من "8 نجوم كبار" ويتعاقد مع صفقة مدوية.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 30/08/2020
7120
منذ 4 سنوات
النصر يتخلص من "8 نجوم كبار" ويتعاقد مع صفقة مدوية.. قرار رسمي

اتخذ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قرارًا رسميًا، بإحداث ثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد خسارة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر النصر، لقبه كبطل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، لمصلحة الغريم الهلال، الذي حسم المسابقة رسميًا، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بعد الفوز مساء السبت، على الحزم.

ووفقًا لبرنامج "الحصاد الرياضي"، قرر مجلس إدارة نادي النصر، التخلص من 8 نجوم كبار، في الميركاتو الصيفي الحالي، وتعويضهم بأسماء جديدة، لضمان السيطرة على الألقاب، في السنوات القادمة.

وأشار البرنامج، إلى أن الـ8 لاعبين الكبار، الذي قرر النصر، "طردهم" من الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي؛ هم..

1/ الحارس الاسترالي براد جونز. 

2/ قلب الدفاع عمر هوساوي. 

3/ قلب الدفاع نايف الماس.

4/ متوسط الميدان عبدالعزيز الجبرين.

5/ صانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا.

6/ صانع الألعاب يحيى الشهري.

7/ الجناح الهجومي فهد الجميعة.

بالإضافة إلى عوض خميس، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي اتم انتقاله منذ ساعات قليلة للغاية، إلى فريق الرائد.

وشدد البرنامج، على أن التخلص من هؤلاء النجوم، سيكون عن طريق "البيع النهائي أو الإعارة"، وفي حال عدم وصول عروض لبعضهم، سيتم فسخ العقود معهم بـ"التراضي".

* وجهة جونز

من ناحيته، فجر الإعلامي عبدالإله العتيبي، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل الحارس الاسترالي براد جونز، بعد الرحيل عن النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار العتيبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن جونز، لن يرحل عن المملكة العربية السعودية، بعد مغادرة النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن جونز يحظى باهتمام بعض الأندية الصغيرة في المملكة، حيث يُعد الفيحاء، الأقرب للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

* صفقة مدوية

وفي نفس السياق، ألمح الإعلامي عبدالله آل عسكر، إلى اقتراب النصر، من حسم صفقة مدوية جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد ساعات قليلة من التعاقد مع الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو.

والنصر أعلن صباح اليوم الأحد، تعاقده مع كيم سو، لمدة عامين، قادمًا من صفوف جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي.

وآل عسكر، كشف عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الصفقة التي اقترب النصر من حسمها، ستكون في مركز الظهير الأيمن، حيث يتفاوض مجلس إدارة صفوان السويكت، مع اسمين متألقين، في الوقت الحالي؛ هما: فواز الصقور "الوحدة"، وأسامة الخلف "الحزم".

ووجه الإعلامي الرياضي، سؤال إلى جماهير النصر، عن هوية اللاعب الذي يفضلوا حسم صفقته، في مركز الظهير الأيمن.. "الصقور أم الخلف؟".

جدير بالذكر أن النصر، حسم 6 صفقات رسمية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بخلاف كيم جين سو؛ وهم: "امين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

اقرأ أيضا

رسميا| نجم النصر ينتقل إلى الرائد

كواليس جديدة في صفقة النصر الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن