برشلونة يوافق على رحيل ميسي.. بـ"شرط واحد بسيط"

تاريخ النشر: 30/08/2020
3352
منذ 4 سنوات
برشلونة يوافق على رحيل ميسي.. بـ"شرط واحد بسيط"

يوافق نادي برشلونة في حالة واحدة فقط، على بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ما يزال يصر على مغادرة ملعب كامب نو، الصيف الحالي.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

المثير للجدل في تلك القضية، ما أقدمت عليه رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، حين أصدرت صباح اليوم، بيانًا رسميًا، أكدت خلاله على حق النادي الكاتالوني في التمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، كما شددت على عدم وجود أي بنود تسمح له بالرحيل مجانًا.

وكشفت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، اليوم الأحد، عن أن بارتوميو اشترط على ليونيل ميسي، أن يطلب رسميًا من إدارة ناديه الرحيل، وليس مجرد فاكس يتضمن رغبته في المغادرة مجانًا.

وحين يقدم ميسي الطلب الرسمي، سيضطر البرسا إلى الدخول في المفاوضات بجدية، مع أي نادٍ يرغب في شراء اللاعب، شريطة أن يتلقى عرضًا ماديًا مرضيًا.

اقرأ أيضا

برشلونة "يكذب" على ميسي.. تعرف على تفاصيل العقد الرسمي

"برشلونة يطرد ثلاثة من نجومه".. ويعلن رحيلهم رسميا خلال ساعات!

حمل تطبيق سعودي الآن