نجم برشلونة يثير الجدل.. "متورط في كذبة كبرى والكاميرات فضحته"

تاريخ النشر: 30/08/2020
473
منذ 4 سنوات
نجم برشلونة يثير الجدل.. "متورط في كذبة كبرى والكاميرات فضحته"

يبدو أن نادي برشلونة ما يزال يعيش أيامًا عصيبة على كل المستويات، إداريًا، فنيًا، ومؤسسيًا، بعد أن تلقى الفريق الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة في دوري أبطال أوروبا، من دور ربع النهائي، ضد منافسه بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين، وهذه المرة، يتورط أحد نجوم الصف الأول بالنادي، في كذبة كبرى.

وأجرى نجوم الفريق الأول في البرسا، صباح اليوم الأحد، فحوصات فيروس كورونا في مقر النادي، كما حضر اللاعبون بصورة طبيعية، باستثناء ليونيل ميسي الذي يود الرحيل عن صفوف فريقه بصورة شديدة، إضافة إلى الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي أخبر مسؤولي نادي إقليم كاتالونيا، أنه ما يزال في الحجر الصحي، بسبب إصابته بالفيروس، في وقت سابق.

والمفاجأة، كشفت عنها صحيفة آس الإسبانية، منذ قليل، حين أكدت أن الكاميرات المحيطة بمطار مدينة برشلونة، التقطته، وشاهدته في صالة الوصول، مما دفع وسائل الإعلام الإسبانية إلى التساؤل بشأن غيابه عن الفحوصات، رغم أنه خرج من العزل المنزلي.

وقرر برشلونة، الحديث مع اللاعب، وسؤاله عن سر غيابه، حيث أن هناك احتمالين، إما أن اللاعب يكذب بشأن قصة الحجر المنزلي، أو أنه تخطى بروتوكول الأمان الطبي الذي وضعه المسؤولون عن قطاع الصحة الإسبانية.

وحال لم يقنع أومتيتي، إدارة النادي الكاتالوني، فإن تحقيقًا عاجلًا سيتم فتحه في هذا الشأن.

حمل تطبيق سعودي الآن