ميسي "يغيب" عن تدريبات برشلونة.. هل يتم عقابه؟

تاريخ النشر: 31/08/2020
751
منذ 4 سنوات
ميسي "يغيب" عن تدريبات برشلونة.. هل يتم عقابه؟

تغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية في نادي برشلونة، اليوم الإثنين، وسط تردد أنباء صحفية قوية بأنه قد يتعرض للعقوبة، وفقًا لما تنص عليه اللوائح الداخلية.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي تم بالفعل.

وبالفعل، تغيب ميسي عن المران الجماعي الذي أشرف عليه المدير الفني رونالد كومان، للمرة الأولى، ولكن، هل يتعرض اللاعب الأرجنتيني للعقوبة؟.. هذا ما نجيب عنه في "سعودي سبورت"، مستعينًا بالصحافة الإسبانية، حيث شددت التقارير على أنه لن يتم عقوبته مطلقًا.

ويعود السبب إلى أن البروتوكول الطبي يمنع اللاعب الذي لم يجري فحوصات فيروس كورونا، من الحضور إلى التدريبات، لذا لن يتم عقوبته، خاصة أنه لم يذهب إلى مقر النادي أمس الأحد، من أجل فحوصات الـPCR.

اقرأ أيضا

بعقد لمدة 3 سنوات.. أول الراحلين عن برشلونة

صدام جديد مع الكبار.. إدارة برشلونة تدخل في أزمة مع نجوم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن