تشكيل برشلونة الجديد.. "بعد طرد النجوم ودون ميسي وبلا أي صفقات"

تاريخ النشر: 31/08/2020
2371
منذ 4 سنوات
تشكيل برشلونة الجديد.. "بعد طرد النجوم ودون ميسي وبلا أي صفقات"

يبدو أن نادي برشلونة، بصدد أن يقدم مستويات فنية غير مقبولة إلى حد كبير، في الموسم الرياضي الجديد، بالنظر إلى ما يطرأ من مستجدات خطيرة على موقف النادي، سواء من الناحية المؤسسية أو الرياضية المرتبطة بالفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن النجم الأبرز ليونيل ميسي، ما يزال يصر على مغادرة ملعب كامب نو.

وكان النجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.

وأزمة ميسي مع برشلونة، تصاعدت حدتها، أمس الأحد، حين تغيب الأرجنتيني عن فحوصات فيروس كورونا، رغم أن النادي بعث إليه رسالة فاكس، أبلغه خلالها بضرورة الحضور إلى مقر النادي، لكنه تجاهلها، بل بحسب التقارير الواردة في هذا الشأن، يصر على الغياب عن التدريبات الجماعية، الأمر الذي أقدم عليه بالفعل، اليوم الإثنين.

من جانبه، حصل المدير الفني رونالد كومان على صلاحيات واسعة، للتخلص من أي عدد من اللاعبين يرغب في عدم الاعتماد عليهم، لذا قرر طرد كل من: لويس سواريز، أرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش، بجانب إمكانية رحيل عدد آخر، وحبس آخرين على مقاعد البدلاء.

وهل يعوض برشلونة رحيل هؤلاء النجوم الكبار؟.. من الناحية الاقتصادية، يعيش النادي بحسب ما صرح به الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، حيث أكد أن البرسا يعاني من 300 مليون يورو، عجز في الموازنة، كما أنه لن يستطيع ضم لاعبين بمقابل مادي ضخم، غير أنه ما يزال يخصم جزءًا كبيرًا من رواتب اللاعبين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تشكيل برشلونة المنتظر، دون ميسي، وبعد طرد النجوم، وبلا أي صفقات:

- حراسة المرمى: مارك تير شتيجن

- الدفاع: سيميدو، بيكيه، لانجليه، ألبا

- الوسط: بيانيتش، دي يونج، ريكي بويج

- الهجوم: ترينكاو، جريزمان، ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن