حوار "قد" يحدث في برشلونة.. "مشادة كلامية بين ميسي وبارتوميو تصل بهما إلى المحكمة"

تاريخ النشر: 31/08/2020
1134
منذ 4 سنوات
حوار "قد" يحدث في برشلونة.. "مشادة كلامية بين ميسي وبارتوميو تصل بهما إلى المحكمة"

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، بعد غد الأربعاء، المباراة المرتقبة خارج ملاعب كرة القدم، بين خورخي ميسي، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليو، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، والحكم بينهما، قد يكون قاضٍ متخصص في الشؤون الرياضية، وربما يصبح، جمهور النادي الكاتالوني حول العالم، من يفصل بينهما في القضية أو الأزمة التي ما تزال تلقى صدى عالميًا واسعًا.

وكشفت شبكة ESPN العالمية، اليوم الإثنين، عن أن اجتماعًا هامًا بين خورخي، والد ليونيل ميسي، والرئيس جوسيب بارتوميو، بصدد أن يعقد الأربعاء القادم في مقر برشلونة، من أجل مناقشة أزمة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، الذي يصر على الرحيل عن ملعب كامب نو.

الشبكة زعمت أنه نما إلى علمها، ما تخفيه نوايا الطرفين، حيث شددت على أن ميسي سيطلب الرحيل صراحةً، وبكل وضوح شديد، بينما سيكون بارتوميو العنيد، عازمًا على رفض الفكرة برمتها.

وبحسب ما ورد إلينا في "سعودي سبورت" من الصحف الرياضية العالمية، يمكننا أن نتوقع الحديث الذي سيدور بين والد ميسي وبارتوميو، لذا نستعرضه لكم "بشكل خيالي"، في السطور التالية، مع التأكيد على أن هذا الخيال مرتبط بالأحداث الساخنة التي صاحبت أزمة ميسي:

- خورخي ينفعل في وجه بارتوميو: "كفاك غشًا، لقد أخبرتنا في وقت سابق أن الخصم الذي وقع على راتب ميسي، سينتهي وقته، بمجرد عودة النشاط الرياضي من جديد، هذا الأمر لم يحدث مطلقًا، رغم مشاركة الفريق في الدوري الإسباني، ومع أن منافسات دوري أبطال أوروبا تم استكمالها بصورة طبيعية".

= يرد بارتوميو بسخرية وغضب: "أرجوك، لا أرغب في تذكر ما حدث بدوري أبطال أوروبا، كما أن الاجتماع لم يستهدف الحديث عن أزمة الرواتب، لقد دمر فيروس كورونا وضعنا الاقتصادي، نحن بصدد عجز في الموازنة العامة، يصل إلى 300 مليون يورو كاملة، كما أنني أتخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة مثل سواريز وراكيتيتش، ولم أتطرق إلى ميسي، إنه خط أحمر".

= يواصل الرئيس دفاعه عن نفسه باستماتة: "تفهم موقفي، لقد خرجت الجماهير في كاتالونيا إلى الشوارع من أجل مهاجمتي، ومطالبتي بالرحيل، بعد أزمة نجلك، وأنت تعلم أن استقالتي من منصبي في الوقت الحالي، يعني أن أدفع من جيبي الخاص، فارق الميزانية، وهذا مستحيل".

- وينتقل والد ميسي إلى الحديث عن إصرار نجله: "يتحمل ليو كل شيء في برشلونة، حين يخسر النادي في أي منافسة، يصبح هو السبب في ذلك، لقد مل من تلك الأمور، إنه يرغب في اللعب مرتاحًا".

= يشعر بارتوميو بأن حديث خورخي صائبًا، ما يدفعه إلى الرد سريعًا: "أعدك ألا تتكرر تلك الوقائع مرة أخرى".

- ينتهي خورخي من تلك النقطة الجوهرية، ثم يتطرق إلى عروض مانشستر سيتي: "لقد طلب النادي الإنجليزي ضم نجلي، سيوفر له كل ما يريده، لماذا ترفض إذًا الحديث معهم بشأن تلك العروض، خاصة أننا سنتجاوز فكرة رحيله مجانًا".

= تثير كلمة "مجانًا" غضب بارتوميو، ليرد بقوله: "لن يرحل مجانًا مهما يحدث، ولن أستمع إلى أي عروض، هذا كل ما أستطيع قوله".

ينتهي الحديث بينهما، ويضطر الطرفان إلى اللجوء إلى المحاكم الرياضية، من أجل النزاع بينهما، بينما يواصل ميسي العزوف عن الحضور إلى التدريبات، والسؤال: "هل تعتقد أن يدور الحديث بينهما الأربعاء المقبل، بالوتيرة نفسها".

*المصادر التي استندنا إليها في تخيل الحوار بين خورخي ميسي وجوسيب بارتوميو: 

ميسي "يتمرد" على برشلونة.. "الغياب عن التدريبات وفحوصات كورونا ومشادة كلامية مع بارتوميو"

خطة بارتوميو الذكية تمنع ميسي من الرحيل عن برشلونة.. "كش ملك"

أزمة ميسي "تتصاعد" في برشلونة.. "بارتوميو يوجه له ضربة قوية تمنعه من الرحيل"

بارتوميو "يكذب" أنباء استقالته من برشلونة.. "بعد أزمة ميسي"

هتافات جماهيرية "خطيرة" أمام نادي برشلونة.. "هجوم عنيف ضد بارتوميو ودعم ميسي"

قانوني يكشف.. "هل يستطيع ميسي الرحيل مجانا عن برشلونة بقرار محكمة"

تعرف على قيمة انتقال ميسي من برشلونة إلى مانشستر سيتي.. "رقم خرافي"

برشلونة "يعاند" ميسي من جديد.. بـ"قرار أثار غضبه"

اقرأ أيضا

"برشلونة يخسر ضد ريال مدريد بنتائج كارثية دون ميسي".. حقيقة أم خيال

بديل ميسي في برشلونة.. بـ"90 مليون جنيه إسترليني"

حمل تطبيق سعودي الآن