انتقال العويس إلى النصر "مؤكد".. رغم نفي مؤمنة

تاريخ النشر: 01/09/2020
5984
منذ 4 سنوات
انتقال العويس إلى النصر "مؤكد".. رغم نفي مؤمنة

لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى عن مستقبل اللاعب الدولي الكبير محمد العويس، حارس مرمى النادي الأهلي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

والعويس "28 سنة"، هدد في وقت سابق، بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بأكثر من 5 ملايين ريال.

وفور تهديد العويس بالرحيل، ترددت أنباء قوية، عن تحضير النصر، عرضًا ماليًا ضخمًا، يصل إلى 25 مليون ريال، للتعاقد مع اللاعب.

وفي الساعات الماضية، ألمح أكثر من مصدر إعلامي، إلى احتمالية تعاقد النصر، مع العويس، في صفقة تبادلية، ينتقل بمقتضاها ثنائي العالمي عمر هوساوي ويحيى الشهري، إلى الأهلي.

ولكن، عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، خرج في الساعات الأولى من فجر يوم الإثنين، لينفي وجود أي نية، للتخلي عن العويس، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* تأكيد الرحيل..

ومن ناحيته، كشف الناقد الرياضي حسين الشريف، عن وصول معلومات مؤكدة، برحيل العويس، عن النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي، بنسبة كبيرة.

وشدد الشريف في تصريحات تلفزيونية، على أن مؤمنة، لن يستطيع إيقاء العويس، داخل الأهلي، رغم تغريدته السابقة، وذلك لعدم وجود أموال في الخزينة.

واعتبر الناقد الفرياضي، أن مؤمنة، يدفع ثمن وعود سابقة من بعض رجالات الأهلي، بدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الأهلي، يعيش ظروفًا استثنائية، وذلك بعد فسخ الثنائي دجانيني تفاريس وجوزيف دي سوزا، عقديهما مع الفريق الأول، وانتقال عبدالفتاح عسيري، إلى النصر، وطلب السوري عمر السومة، الرحيل رسميًا.

اقرأ أيضا

رسميا| وكيل دي سوزا يكشف تفاصيل جديدة.. "بعد فسخ عقد اللاعب مع الأهلي"

بعد فسخ عقده مع الأهلي.. جوزيف دي سوزا يتفق مع هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن