3 ملفات ساخنة في الليجا .. أسرار بنزيما وكوتينيو وكاراسكو

تاريخ النشر: 09/09/2020
580
منذ 4 سنوات
3 ملفات ساخنة في الليجا .. أسرار بنزيما وكوتينيو وكاراسكو

مابين عودة من الإعارة .. والتراجع عن البيع .. وتفعيل عقد الشراء .. فرضت 3 ملفات مثيرة للجدل نفسها على الكرة الإسبانية داخل الأندية الكبرى " ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد " استعدادا لخوض الموسم الصعب المرتقب " 2020-2021 .

وكتبت الساعات الأخيرة حسم الريال موقفه تجاه أحد أهم أعمدته في ظل توقفه عن الصفقات الكبيرة بخلاف تحول مثير في موقف برشلونة صوب لاعب عائد من الإعارة ، بجانب حسم الأتلتيكو صفقة من صفقات " الماضي " بحثا عن التتويج .

ونرصد في السطور التالية 3 ملفات مثيرة في الدوري الإسباني

1..فيليب كوتينيو .. حيرة كومان

بعد تألقه في بايرن ميونيخ الألماني ، وتولي رونالد كومان منصب المدير الفني للبارسا ، أصبح بقاء اللاعب البرازيلي مطروحا بقوة في برشلونة لموسم أخر أملا في تقديمه مستوى مميز على غرار تجربته الشهيرة في ليفربول الإنجليزي خاصة في ظل ارتفاع تكلفة شرائه قبل أكثر من عامين ووصلت إلى 140 مليون يورو .

2.. كريم بنزيما .. أمل زيدان

أصبح كريم بنزيما 33 عاما مهاجم ريال مدريد مرشحا للإستمرار أساسيا وكذلك البقاء مع الفريق موسما أخر بعد لمعانه في النسخة الأخيرة لليجا والمساهمة في حصد اللقب وتسجيله لأكثر من 20 هدفا وهو من أفضل معدلاته التهديفية ، خاصة مع فشل النادي في ضم أيا من ماركوس راشفورد أو هاري كين في الميركاتو .

3.. كاراسكو .. ساحر الأتلتيكو

نجحت ادارة اتلتيكو مدريد في شراء عقد لاعبها البلجيكي يانيك كاراسكو ساحر وسط الفريق وأبرز أعمدة المدرب دييجو سيميوني من نادي داليان الصيني مقابل 45 مليون يورو ، وشارك كاراسكو في 16 مباراة، منذ عودته إلى الأتلتيكو في ينايرالماضي .

اقرأ أيضا

برشلونة يتجنب الصدام مع ميسي.. إمتياز جديد

فسخ العقد "بالتراضي".. فيدال يحصل على الضوء الأخضر للرحيل عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن