عيش المونديال| روسيا تتفوق على نسخة 1954 بثنائية بلجيكا في تونس

تاريخ النشر: 23/06/2018
570
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| روسيا تتفوق على نسخة 1954 بثنائية بلجيكا في تونس

نجح المنتخب البلجيكي في فك عقدة الشوط الأول خلال مبارياته السبعة الأخيرة على مدار مشاركاته بكأس العالم بإحرازه هدفين في شباك تونس خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "لوجينكي" ضمن الجولة الثانية .

هازار افتتح الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 5 من زمن المباراة ليكون بذلك أول هدف في تاريخ مشاركات نجم تشيلسي في المونديال، قبل أن يضيف روميلو لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 15 قبل أن يقلص ديلان برونن النتيجة بهدف لتونس لتصبح النتيجة 2/1 حتى الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

شاهد الأهداف من هنا

بهذه الأهداف كسرت النسخة الحالية من كأس العالم الرقم القياسي المسجل باسم نسخة 1954 التي شهدت تسجيل أهداف في الشوط الأول من أول 26 مباراة للبطولة التي أقيمت في سويسرا، حيث وصلت نسخة روسيا إلى تسجيل أهداف في أول 27 لقاء ولا يزال هذا الرقم مرشح للزيادة.

ويسعى المنتخب التونسي لتحقيق المفاجأة والفوز على المصنف الثالث عالميا، وتعويض الخسارة في المباراة الماضية أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في الدقيقة الأخيرة.

ومن جهة أخرى فإن فوز منتخب بلجيكا يضمن له مقعد في دور الستة عشر من كأس العالم، بدون الانتظار إلى نتيجة مباراة بنما وإنجلترا القادمة.

شاهد البث المباشر للمباراة من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن