الكونميبول يفضح الاتحاد الآسيوي ويكشف مؤامرته ضد الهلال

تاريخ النشر: 24/09/2020
7006
منذ 3 سنوات
الكونميبول يفضح الاتحاد الآسيوي ويكشف مؤامرته ضد الهلال

في مفاجأة غير سعيدة للاتحاد الآسيوي، واللجنة المنظمة لدوري الأبطال، بعد قرارها الصادم باستبعاد نادي الهلال من البطولة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لإقامة مباراة الفريق ضد شباب الأهلي دبي، اتخذ اتحاد أمريكا الجنوبية، قرارا بشأن مباراة فلامنجو البرازيلي وبرشلونة الإكوادوري في كوبا ليبرتادوريس.

وأعلن الكونميبول تأجيل مباراة فلامنجو، وبرشلونة في كوبا ليبرتادوريس، بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا لدى الفريق البرازيلي التي وصلت إلى 7 لاعبين، واثنين من أعضاء الجهاز الفني، وذلك بعد وصولهم إلى العاصمة الإكوادورية.

وكشف كارلوس لويس سلفادور، مدير الصحة والنظافة، أن ملعب مباراة فلامنجو وبرشلونة تم إغلاقه، ولا يمكن أن تكون هناك مباراة لكرة القدم، وتم إبلاغ المسئولين في الكونميبول بهذا الأمر.

وعلق ماركوس براز نائب رئيس فلامنجو، أنه يحترم قرارات المسئولين ويلتزم بها، لقد قالوا إن الملعب لم يعد مناسبا لاستضافة مباراة كرة قدم، سننتظر بيان الكونميبول الرسمي قبل العودة إلى البرازيل.

وكان الهلال قد عانى من نفس الأزمة بعد اجتياح فيروس كورونا للاعبي الزعيم، ولم يجد لوشيسكو مدرب الفريق إلا 8 لاعبين فقط و3 حراس مرمى، من أجل مباراة شباب الأهلي دبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ورغم تصدر الهلال مجموعته في البطولة، وضمان تأهله إلى دور الـ 16، لم يوافق الاتحاد الآسيوي على طلب إدارة الزعيم تأجيل المباراة، وتم إلغاء اللقاء واستبعاده لحساب باختاكور الأوزبكي، وشباب الأهلي دبي.

اقرأ أيضا

صور| الصحف العالمية تستنكر "إبعاد" الهلال عن الأبطال وتهاجم الاتحاد الآسيوي

ضربة معلم.. الهلال التزم بقوانين "فيفا" وأثبت إدانة الاتحاد الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن