"تخلى عن الهلال في أصعب أزماته التاريخية".. الشلهوب يرد على الاتهام الخطير

تاريخ النشر: 25/09/2020
3892
منذ 3 سنوات
"تخلى عن الهلال في أصعب أزماته التاريخية".. الشلهوب يرد على الاتهام الخطير

كشف محمد الشلهوب، قائد الهلال الأسطوري، عن حقيقة "تخليه" عن الفريق الأول لكرة القدم، في أزمته الكبرى ببطولة دوري أبطال آسيا.

والهلال طلب من الشلهوب، القدوم إلى الدوحة، للعب مع الفريق في دوري أبطال آسيا، رغم اعتزاله، خاصة أن اسمه لا يزال مقيدًا في البطولة الأغلى قاريًا.

وجاء طلب الهلال من الشلهوب، بسبب النقص العددي الكبير في صفوف الفريق، إثر إصابة أكثر من لاعب بفيروس "كورونا" المستجد، إلا أن القائد التاريخي، لم يصل إلى الدوحة.

ونفى الشلهوب في مقطع فيديو عبر "سناب شات"، تخليه عن الهلال، قائلًا: "لا يُمكن أن أتردد أبدًا في خدمة هذا الكيان العظيم".

وأوضح قائد الهلال التاريخي، أنه بمجرد أن شعر أن الفريق يحتاجه، توجه مباشرة لإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد، استعدادًا للسفر إلى الدوحة.

وأضاف محمد الشلهوب: "ولكن حينما تحسنت الأجواء هناك، وتعافى عدد من اللاعبين المصابين في الهلال، فهذا الأمر طمأنني، ولم أغادر للالتحاق بالبعثة في قطر".

وفي النهاية، وجه الشلهوب، رسالة إلى نجوم الهلال، بضرورة النهوض سريعًا، وعدم التأثر من قرار الاستبعاد القاسي، من بطولة دوري أبطال آسيا.

والاتحاد الآسيوي، أصدر مساء الأربعاء، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وفشل الهلال، في توفير القائمة المطلوبة من اللاعبين، في مباراة شباب الأهلي دبي، بعد إصابة ما يقرب من 17 نجمًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

اقرأ أيضا

5 دول "تتآمر" ضد الهلال.. قنبلة الموسم بـ"الدليل"

لوشيسكو يكشف "السر الحقيقي" لاستبعاد الهلال آسيويا.. اتهام تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن