أبطال آسيا| نجم الهلال التاريخي يقود تشكيل شباب الأهلي.. "في مواجهة الأهلي النارية"

تاريخ النشر: 26/09/2020
660
منذ 3 سنوات
أبطال آسيا| نجم الهلال التاريخي يقود تشكيل شباب الأهلي.. "في مواجهة الأهلي النارية"

أعلن الإسباني جيرارد زاراغوسا، المدير الفني لشباب الأهلي دبي، عن تشكيل الفريق الأساسي، أمام الأهلي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتأهل الأهلي، إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدر المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، في الوقت الذي صعد فيه بطل الإمارات "ثالث المجموعة الثانية"، مستغلًا استبعاد الهلال، من المسابقة.

والاتحاد الآسيوي، أصدر مساء الأربعاء، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وشهد تشكيل شباب الأهلي الأساسي، تواجد النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، المنتقل حديثًا من الهلال، إلى بطل الإمارات.

وسبق وأن تقابل إدواردو، مع الأهلي، في 9 مباريات، جنميعها عندما كان لاعبًا في صفوف الهلال، سجل خلالها 5 أهداف، بدون أي أسيست.

* وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي، في مواجهة الأهلي؛ كالتالي..

"ماجد ناصر، كارلوس إدواردو، محمد مرزوق، وليد عباس، عزيزجون غانييف، إسماعيل الحمادي، وليد حسن، عبدالعزيز هيكل، بيدرو كوندي، يوسف جابر، ماجد حسن".

حمل تطبيق سعودي الآن