توتنهام يسقط في فخ التعادل ضد نيوكاسل يونايتد.. بـ"قرار تحكيمي مثير"

تاريخ النشر: 27/09/2020
305
منذ 3 سنوات
توتنهام يسقط في فخ التعادل ضد نيوكاسل يونايتد.. بـ"قرار تحكيمي مثير"

سقط نادي توتنهام هوتسبير في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام منافسه نيوكاسل يونايتد، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ونادي العاصمة البريطانية لندن، قدم تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، مستويات غير مقبولة إلى حد ما في مباراته الافتتاحية ضد إيفرتون، حين خسر بهدف نظيف، لكنه عاد وكشر عن أنيابه في الجولة الثانية أمام ساوثهامبتون، بالفوز بخمسة أهداف كاملة مقابل هدفين.

وتغيب عن المدرب البرتغالي في المباراة، كلًا من سيرجيو ريجيلون، وجاريث بيل، الأول بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية، بينما ما يزال الأخير يشعر بإصابة خفيفة، لكنه ظهر في مدرجات الملعب، يشاهد اللقاء.

وتقدم أصحاب الأرض سريعًا في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بواسطة البرازيلي لوكاس مورا، بعد تمريرة ساحرة من الإنجليزي هاري كين.

ولكن، تقنية حكم الفيديو منعت توتنهام من تحقيق الفوز، باحتساب ركلة جزاء غريبة، بعد لمس إيريك داير الكرة بيده، قبل أن يترجمها ويلسون إلى هدف التعادل في الدقيقة 94.

ولم يشهد اللقاء أي لقطات مثيرة أخرى في شوطيه الأول والثاني، سوى مغادرة الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بين الشوطين، دون كشف سبب استبداله، وسط شكوك إما بإراحته أو إصابته، في انتظار البيانات الرسمية.

وارتفع رصيد السبيرز إلى أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، شأنه شأنه نيوكاسل يونايتد، الذي يمتلك الرصيد نفسه.

حمل تطبيق سعودي الآن