صفقة تبادلية بين الهلال والنصر "قبل إغلاق الميركاتو"

تاريخ النشر: 07/10/2020
4647
منذ 3 سنوات
صفقة تبادلية بين الهلال والنصر "قبل إغلاق الميركاتو"

ألمح الإعلامي الرياضي محمد الدويش، إلى صفقة تبادلية كبرى، بين الهلال والنصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بحسم 11 صفقة رسمية؛ هم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، علي لاجامي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

أما الهلال، اكتفى بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة، بالإضافة إلى تحويل إعارة صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

وكتب الدويش في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ستكون مفاجأة الميركاتو الصيفي السعودي 2020، لو تبادل لاعبي الوسط المخضرمين، موقعهما الحالي، فذهب هذا هناك، وجاء هنا ذاك".

وعلى الرغم من عدم ذكر الدويش، أي اسم، إلا أن الجميع، فسر هذا اللغز، على أنه انتقال سلمان الفرج، نجم الهلال، إلى النصر، مقابل انضمام يحيى الشهري، متوسط ميدان العالمي، إلى قلعة الزعيم.

والفرج "31 سنة"، تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع الهلال، وسط أنباء عن تلقيه عرضًا من النصر، براتب يصل إلى 12 مليون ريال.

في الوقت ذاته، فإن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، طلب الاستغناء عن يحيى الشهري، وسط ارتباط اسمه بقوة، بالانضمام إلى الهلال.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 230 مباراة رسمية مع الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا في مختلف المسابقات، وصنع 19 آخرين.

أما الشهري، فقد انضم إلى النصر، في صيف 2013، قادمًا من صفوف الاتفاق، حيث لعب 179 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 31 آخرين.

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يرحل إلى النصر.. الهلال يرفض الابتزاز بسبب مبادئ النادي

الهلال "ينتقم" من رحيل سلمان الفرج.. بـ"خطف نجم النصر وحسم صفقة عالمية مدوية"

حمل تطبيق سعودي الآن