ريال مدريد "يجبر" باريس سان جيرمان على ضم رونالدو.. "أسرار خطيرة"

تاريخ النشر: 11/10/2020
1657
منذ 3 سنوات
ريال مدريد "يجبر" باريس سان جيرمان على ضم رونالدو.. "أسرار خطيرة"

"ريال مدريد يجبر باريس سان جيرمان على ضم رونالدو".. عنوان مستمد من الواقع الذي تعيشه الكرة الأوروبية، بالنظر إلى وضع العمالقة يوفنتوس، ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، خاصة مع تردد أنباء صحفية قوية، تفيد بأن بقاء كريستيانو رونالدو في منافسات الدوري الإيطالي، أمر صعب.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا، ما يزال يقدم مستويات خارقة في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، لكن راتبه الضخم، يكلف إدارة يوفنتوس ما يقرب من 31 مليون يورو سنويًا، لذا تكهنت صحيفة توتو سبورت الإيطالية برحيله قريبًا، خاصة مع أزمة فيروس كورونا الاقتصادية التي ضربت إيطاليا أكثر من غيرها، مقارنة بالدوريات الأوروبية الأخرى.

وأكدت صحيفة تورينو الإيطالية، اليوم الأحد، أن باريس سان جيرمان يفكر في ضم رونالدو إلى صفوفه، لكن هذا الأمر لن يتم سوى في حالة واحدة فقط.

بحسب التقرير الصادر عن الصحيفة المقربة من البيانكونيري، فإن نادي العاصمة الفرنسية باريس يفكر في مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، حال رحل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، كما هو متوقع، بحسب المستجدات الصحفية التي تدور في هذا الشأن، إذ ما يزال اللاعب الشاب عازمًا على انتقاله إلى سانتياجو برنابيو.

التقرير تابع ربط اسم رونالدو، بمبابي، وتحرك ريال مدريد نحوه، حيث شدد على أن النادي الباريسي وضع البرتغالي، كأول اسم يظهر ضمن قائمة اللاعبين القادرين على تعويض النجم الفرنسي.


اقرأ أيضا

رونالدو يتعرض للـ"سرقة" أثناء مباراة البرتغال ضد إسبانيا.. "تفاصيل خطيرة"

موعد كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد.. "توقيت غريب"

حمل تطبيق سعودي الآن