"جوميز يشكو الهلال في فيفا".. الحقيقة الكاملة وراء "كذبة أبريل"

تاريخ النشر: 12/10/2020
3808
منذ 3 سنوات
"جوميز يشكو الهلال في فيفا".. الحقيقة الكاملة وراء "كذبة أبريل"

في مفاجأة مدوية، تعرضت جماهير الهلال لصدمة كبرى بعد نشر تقارير أجنبية عن قيام الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق بتقديم شكوى رسمية في فيفا بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية.

وكانت وسائل إعلام تركية قد أشارت إلى قيام جلطة سراي التركي بتقديم شكوى في فيفا ضد الهلال بسبب عدم حصولهم على قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال جوميز إلى النادي السعودي، والتي تقدر بـ 2 مليون يورو، بالإضافة لتفكير المهاجم الفرنسي بتقديم شكوى هو الآخر بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

كذبة أبريل

تحدث الإعلامي عبد الكريم الحمد في تصريحات تليفزيونية، أن كل ما يثار في الوقت الحالي عن جوميز وتقديمه شكوى ضد الهلال يعد كذبة أبريل.

وتابع، أن الخبر المنتشر في الفترة الحالية جاء مصدره من صحيفة أجنبية، ويعود إلى أبريل 2019، أن جوميز يفكر في شكوى الهلال بسبب مستحقاته المالية.

وأضاف، أن الصحيفة في 2019، أكدت أن الهلال دفع مليوني يورو من صفقة جوميز، ومتبقي 4 ملايين، ولكن نفس الصحيفة نشرت حاليا أن الهلال مطالب بـ 2 مليون يورو.

مفاجأة كبرى

وفجر الحمد مفاجأة كبرى، أن وكيل أعمال جوميز، التقى مع عدد من الصحفيين في تركيا قبل تجديد اللاعب مع الهلال، وأكد رغبته في الاستمرار والتجديد مع الزعيم بعد انتهاء عقده، وهو ماتم مؤخرا، وسيستمر جوميز حتى 2022، وهو ما يؤكد أنه يحصل على كافة مستحقاته ورواتبه بشكل منتظم.

يذكر أن جوميز منذ انضمامه إلى الهلال في صيف 2018 من جلطة سراي، قدم أداء مميزا، وساهم في تتويج الزعيم بلقبي دوري أبطال آسيا، ودوري المحترفين السعودي، بالإضافة إلى المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار نادي الهلال

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

لمتابعة أخبار جوميز

اقرأ أيضا

مفاجأة.. شكوى في فيفا ضد الهلال بسبب جوميز

الهلال يتخلص من جوميز ويتعاقد مع السومة.. "تطورات مثيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن