صدمة للنصر.. تطور هام في مستقبل سلمان الفرج مع الهلال

تاريخ النشر: 12/10/2020
21980
منذ 3 سنوات
صدمة للنصر.. تطور هام في مستقبل سلمان الفرج مع الهلال

يبدو أن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قرر حسم الأمور وإنهاء اللغط الدائر بشأن مستقبل سلمان الفرج قائد الفريق، بعد اقترابه من الدخول إلى الفترة الحرة، والتي يحق له فيها التوقيع لأي نادي بشكل مجاني.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى اختلاف في وجهات النظر بين إدارة الهلال وسلمان الفرج، بشأن القيمة المالية التي طالب بها اللاعب للتوقيع على عقود تجديده مع الزعيم، وسط أنباء تفيد بدخول النصر على خط المفاوضات للظفر بخدماته مقابل راتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال.

وكتب الإعلامي حمود القحطاني، عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" قائلا: "حبيبنا المايسترو سلمان الفرج سيبقى قائدا للهلال، ويعيش أفضل 3 مواسم قادمة في مسيرته".

وتابع: "سلمان المجد لن يخذل محبيه وسيقودهم بالذهب في ذروة عطائه بإذن الله".

وكان الفرج قد تعرض لحملة انتقادات لاذعة من جانب بعض الجماهير والإعلاميين بسبب غموض مصيره مع الهلال ورفض التوقيع على عقود التجديد، حيث وصفه النقاد بابتزاز الهلال وإجباره على فرض شروطه المادية.

يذكر أن الهلال يسعى للحفاظ على نجوم الفريق، خاصة بعد رحيل كارلوس إدواردو، وغموض مصير عمر خربين، واعتزال محمد الشلهوب، وعدم إبرام صفقات قوية جديدة حتى الآن، مقارنة بما قام به الغريم التقليدي نادي النصر، في إطار الاستعداد للموسم الجديد، الذي يهدف خلاله للمنافسة بقوة على دوري المحترفين، ودوري أبطال آسيا، بعد استبعاده من النسخة الحالية من جانب الاتحاد القاري.

لمتابعة كل أخبار الانتقالات

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار نادي الهلال

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"جوميز يشكو الهلال في فيفا".. الحقيقة الكاملة وراء "كذبة أبريل"

"صفقات تاريخية مع الهلال والنصر وهروب النجوم والميركاتو الناري".. حوار مثير لرئيس الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن