نجم ليفربول يتلقى 5 عروض رسمية.. "يرحل عن أنفيلد خلال ساعات"

تاريخ النشر: 14/10/2020
23860
منذ 3 سنوات
نجم ليفربول يتلقى 5 عروض رسمية.. "يرحل عن أنفيلد خلال ساعات"

كشف تقرير صحفي بريطاني، مساء أمس الثلاثاء، أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، تلقى 5 عروض رسمية، من أجل الرحيل عن ملعب أنفيلد، وسط تأكيدات بأن الصفقة ستتم رسميًا خلال ساعات.

والنادي حامل لقب الدوري الإنجليزي، يعتمد تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، على عدد محدود من اللاعبين في المباريات، بينما يجلس الآخرون على مقاعد البدلاء أغلب الوقت.

وضمن الأسماء التي تعاني مع المدرب الألماني من عدم المشاركة، هاري ويلسون، الذي أبدع في الموسم الماضي بالبريميرليج، حين أرسله الريدز إلى إعارة في بورنموث.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن ويلسون تلقى خمسة عروض من التشامبيونشيب، من كل من سوانزي سيتي، كارديف سيتي، ديربي كاونتي، نورويتش سيتي، ونوتنجهام فورست.

الصحيفة ذكرت أن ليفربول وضع في وقت سابق، 15 مليون جنيه إسترليني، قيمة بيع اللاعب ماديًا، لكن أندية التشامبيونشيب غير قادرة على دفع هذا المبلغ، لذا سيتم إرساله في إعارة جديدة.

يشار إلى أن سوق الانتقالات الصيفية انتهى بالفعل، لكن في إنجلترا، سمح اتحاد الكرة للأندية في بريطانيا، أن يستمر السوق داخليًا بين البريميرليج والشامبيونشيب، حتى السادس عشر من أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

ظهور نتيجة اختبار كورونا لنجمي ليفربول قبل مواجهة إيفرتون

نجم ليفربول يفجرها: طلبت الرحيل.. والحديث عن "فضيحة ريال مدريد" ممل جدا!

حمل تطبيق سعودي الآن