أحمد موسى.. كثير من الملايين المهدرة و"قليل من العطاء الفني"

تاريخ النشر: 15/10/2020
904
منذ 3 سنوات
أحمد موسى.. كثير من الملايين المهدرة و"قليل من العطاء الفني"

ربما يكون المحترف النيجيري أحمد موسى في صفوف النصر واحداً من أكثر لاعبي الدوري السعودي إثارة للجدل خلال الموسمين الأخيرين فقد تحدث كثيرون عن تاثير هذا اللاعب في صفوف العالمي مقارنة بالضجة التى أثارها عند التعاقد معه قادماً من الدوري الأنجليزي وتحديداً من ليستر سيتي.

لم يترك موسى أي بصمة مع العالمي ..لم يُقدم ما يستحق الملايين التى دفعها النصر للتعاقد معه ..لذا بات رحيله عن الفريق مطلب جماهيري بسبب عدم تأثيره.

وانضم أحمد موسى إلى النصر في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي حيث وقع النيجيري على عقد مدته 4 سنوات أي حتى “2022” وشارك موسى مع النصر خلال الموسم الماضي في 24 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل هدفين بينما صنع 7 تمريرات حاسمة.

أما في موسم 2018/19 خاض أحمد موسى 24 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 7 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة.

لن تصبر جماهير النصر على أحمد موسى أكثر من ذلك فقد دعّمته كثيراً ووقفت بجانبه وإنتظرت منه الكثير والكثير خاصة وأنه كان أحد نجوم منتخب بلاده ويلعب في أقوى دوري في العالم لكن حتى الأن مازال موسى يُمثل لغزاً لجماهير العالمي.

النصر تعاقد خلال الفترة الصيفية الجارية مع ثنائي أجنبي هما؛ صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز والمدافع الكوري الجنوبي كيم جين سو بينما رحل جوليانو فهل يلحق به أحمد موسى بدلاً من الإستمرار لإرهاق خزينة النادي مالياً دون أن يُقدم أي إضافة فنية للفريق؟

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

كارثة في النصر.. "80 مليون ريال قيمة فسخ عقدي أمرابط وموسى"

أبطال آسيا| أحمد موسى يواسي نجوم النصر ويعد الجماهير بالأفضل في الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن