كواليس اجتماعات ميسي مع كومان في برشلونة.. "تعرف على الحديث الذي دار بينهما"

تاريخ النشر: 18/10/2020
448
منذ 3 سنوات
كواليس اجتماعات ميسي مع كومان في برشلونة.. "تعرف على الحديث الذي دار بينهما"

كشف المدير الفني رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، كواليس اجتماعه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أكثر من مناسبة سابقة، على خلفية محاولة إقناع اللاعب بالبقاء، حين حاول مغادرة ملعب كامب نو.

وأسطورة كرة القدم الأرجنتينية الحية، سعى في وقت سابق من الصيف الماضي إلى الرحيل عن كامب نو، حيث أرسل اللاعب فاكسًا إلى الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، أبلغه خلالها أنه ينوي الرحيل مجانًا، حيث كان هناك بند في عقد ميسي، يسمح له بذلك، لكن إدارة النادي كذبت الأمر، ما استدعى تراجع ليو عن موقفه، خوفًا من وصول الأزمة إلى ساحات المحاكم والقضاء.

وأثناء محاولات ميسي الرحيل، سعى المدرب الهولندي إلى ثنيه عن قراره، ودفعه نحو التراجع، لكن الأمر لم ينجح وقتها، بينما أوضحت تقارير صحفية واردة في هذا الشأن، أن اللاعب لم يكن راضيًا عن تعيين كومان.

وصرح كومان، في حوار مع صحيفة AD الهولندية، بقوله: "في أيامي الأولى، تحدثت مع الكثيرين بشأن وضع النادي، ثم اتضح أن هناك استياء شديد بين اللاعبين".

وتابع: "كان من أولوياتي، التحدث مع ميسي، لسماع كيف رأى الأشياء والمواقف".

وأضاف: "في المنزل، أخبرني ميسي بكل شيء، واستمعت له بعناية، لقد أراد تغيير الأمور، وفي النهاية تحدثنا عن أفضل طرق دفع الفريق إلى الأمام".

وشدد المدرب الهولندي على أن ميسي فور عودته إلى التدريبات الجماعية، ظهر بصورة جيدة، ولم يقترف أي تصرفات خاطئة.

اقرأ أيضا

كومان: ميسي سيرحل عن برشلونة بـ"هذا السعر فقط"

صور| بيكيه "يعنف" نجوم برشلونة بـ"ألفاظ خارجة".. ومدافع خيتافي "يسخر" من فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن