ريال مدريد "كارثي" في غياب راموس.. "رقم صادم بدوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 21/10/2020
259
منذ 3 سنوات
ريال مدريد "كارثي" في غياب راموس.. "رقم صادم بدوري أبطال أوروبا"

تغيب النجم سيرجيو راموس عن المشاركة في مباراة فريقه، نادي ريال مدريد، ضد خصمه شاختار دونيتسك الأوكراني، التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، عندما انتصر الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يتلقى انتقادات واسعة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان هجوميًا حيث سجل 27 هدفًا فقط خلال آخر 16 مباراة بالليجا الإسبانية، لكنه عانى اليوم دفاعيًا أمام خصمه الأوكراني، خاصة في مجريات الشوط الأول من اللقاء، حيث استقبلت شباكه 3 أهداف في 45 دقيقة.

وكشفت شبكة سكواكا العالمية للأرقام والإحصائيات، أن راموس حين يغيب عن ريال مدريد في مبارياته بدوري أبطال أوروبا، فإن الملكي يعاني بشدة، حيث حدث الأمر تاريخيًا، 8 مرات، انتصر خلالها النادي المدريدي في مناسبة واحدة فقط.

ويبقى في ذاكرة جماهير ريال مدريد، الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق الأول خلال آخر موسمين بالمسابقة الأوروبية الكبرى، ضد أياكس أمستردام بخماسية، ثم مانشستر سيتي بثنائية، مع الإشارة إلى أن المباراتين أقيمتا على ملعب سانتياجو برنابيو، في غياب القائد سيرجيو راموس.

ولم يظهر راموس في قائمة المدرب الفرنسي، بسبب إصابته بالركبة اليسرى، لكنه بحسب كل التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا، سيكون في أتم الجاهزية البدنية للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، السبت المقبل.


اقرأ أيضا

فينيسيوس "يقتحم" تاريخ دوري أبطال أوروبا.. "رغم خسارة ريال مدريد"

مودريتش ينتقد نجوم ريال مدريد: لم نكن جيدين.. والهزيمة قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن