فينيسيوس: نجوم ريال مدريد لم تنفذ تعليمات زيدان.. ونفكر في برشلونة

تاريخ النشر: 22/10/2020
701
منذ 3 سنوات
فينيسيوس: نجوم ريال مدريد لم تنفذ تعليمات زيدان.. ونفكر في برشلونة

علق البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، على هزيمة فريقه أمام شاختار الأوكراني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في تصفيات الجولة الأولي من بطولة دوري أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يتلقى انتقادات واسعة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان هجوميًا حيث سجل 27 هدفًا فقط خلال آخر 16 مباراة بالليجا الإسبانية، لكنه عانى اليوم دفاعيًا أمام خصمه الأوكراني، خاصة في مجريات الشوط الأول من اللقاء، حيث استقبلت شباكه 3 أهداف في 45 دقيقة.

وأكد فينيسيوس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن لاعبي الفريق الملكي، لم ينفذوا تعليمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في المباراة، ويجب على اللاعبين أن يتدربوا كثيرا، مشيرا إلى أن السبب الرئيسي في الهزيمة كان عدم تنفيذ تعليمات زيدان.

وأضاف لاعب ريال مدريد، أن فريقه لعب مباراة اليوم بصورة سيئة، ونحن جميعا في نفس القارب، ومن الصعب أن أقول شيئا، لم يلعب أحد جيدا ولم يتمكن أحد من فعل الأشياء كما طلبها زيدان.

وواصل حديثه قائلًا: "أن لاعبي الفريق يفكر في الكلاسيكو، لأنه ستكون مباراة جميلة، ونحاول التركيز في الفوز بها، ونسعي لتقديم أفضل أداء لنا لنتوج بألقاب هذا الموسم، الذي بدأناه بشكل جيد، ولكننا خسرنا آخر مباراتين وسيقولون إننا سيئون، لكن نحن هنا وسنقدم أفضل صورة لريال مدريد".

اقرأ أيضا

أجويرو يحطم رقم قياسي مرعب في دوري أبطال أوروبا.. وينضم إلى رونالدو وميسي

رقم سلبي لـ"ريال مدريد" في دوري أبطال أوروبا.. "يحدث للمرة الأولى"

حمل تطبيق سعودي الآن