مستشهدا بموقف "كاف".. عدنان جستنيه يهاجم رئيس الاتحاد الآسيوي بسبب الهلال

تاريخ النشر: 22/10/2020
2379
منذ 3 سنوات
مستشهدا بموقف "كاف".. عدنان جستنيه يهاجم رئيس الاتحاد الآسيوي بسبب الهلال

هاجم الإعلامي عدنان جستنيه، الاتحاد الآسيوي برئاسة سلمان بن إبراهيم، بسبب إقصاء نادي الهلال من بطولة دوري أبطل آسيا.

والاتحاد الآسيوي، أصدر قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بصدد تأجيل مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي، بسبب إصابة أكثر من 15 لاعبًا من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعلق جستنيه على قرار الاتحاد الإفريقي بشأن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"مع التحية لرئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم،،لمن احسن الظن فيه فخيب ظننا،لم نطلب منك المستحيل او تجامل الكرة السعودية تجاه ظلم قاسي وفادح تعرض له احد انديتها واكثر انما المنطق الذي يعزز نجاح بطولات اتحادك بمنافسة شريفة عادلة".

يذكر أن نادي الزمالك كان قد فاز على الرجاء في مباراة الذهاب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على ملعب "محمد الخامس" بالغرب.

اقرأ أيضا

"لعل المانع خير".. نجم الهلال السابق يهاجم إدارة بن نافل بسبب الصفقة المنتظرة

تحذير شديد اللهجة من عمر السومة للنصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن