"بعد اعتراضه على ركلة جزاء ريال مدريد".. كومان يواجه عقوبة قاسية

تاريخ النشر: 25/10/2020
798
منذ 3 سنوات
"بعد اعتراضه على ركلة جزاء ريال مدريد".. كومان يواجه عقوبة قاسية

يواجه المدير الفني رونالد كومان، احتمالية معاقبته من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعدما أدلى بتصريحات عنيفة تجاه حكم مباراة فريقه ضد ريال مدريد، على خلفية احتساب ركلة جزاء، سجل منها الملكي هدفًا حاسمًا.

وكلاسيكو الأرض الذي أقيم أمس السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، شهد انتصار النادي المدريدي على خصمه الكاتالوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط احتساب ضربة جزاء لصالح الملكي، سجل منها سيرجيو راموس هدف فريقه الثاني.

كومان لم يترك بابًا يعترض من خلاله على قرارت التحكيم، إلا وطرقه، حيث سربت تقارير صحفية حديثه الساخن مع الحكم خوان مارتينيز مونوير، كما غرد عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، بجانب تصريحات خاصة أدلى بها في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية المباراة

كومان "يصرخ" في وجه الحكم بـ"عبارات قاسية".. ويهاجم ريال مدريد!

كومان يشن هجومه على حكم كلاسيكو ريال مدريد.. ويعلق: لم نستحق الهزيمة

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أنه حال تقدم الاتحاد الإسباني بشكوى إلى لجنة المسابقات بشأن تصريحات المدرب الهولندي، فإن تحقيقًا عاجلًا سيتم فتحه، وبناء عليه، قد يتلقى كومان عقوبة قاسية، تصل إلى إيقافه من 4 إلى 12 مباراة بالليجا، مع تغريمه ماليًا من 600 يورو إلى 30 ألف يورو.

يشار إلى أن كومان لم يقدم بعد ما يشفع له في برشلونة، حيث سقط الفريق في فخ التعادل أمام إشبيلية، ثم خسر على يد خيتافي وريال مدريد على الترتيب.

اقرأ أيضا

"كومان في مهب الريح".. 3 خطايا وراء سقوط برشلونة ضد ريال مدريد

رئيس الليجا يوجه رسالة "مرعبة" إلى ميسي: ابق في برشلونة وإلا!

حمل تطبيق سعودي الآن