أبرزهم يوفنتوس والعودة أمام أتلتيكو مدريد.. برشلونة يفتقد كوتينيو في 4 مباريات نارية

تاريخ النشر: 25/10/2020
922
منذ 3 سنوات
أبرزهم يوفنتوس والعودة أمام أتلتيكو مدريد.. برشلونة يفتقد كوتينيو في 4 مباريات نارية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن مدة غياب نجم فريق برشلونة الإسباني، عن الفريق وذلك بعد تعرضه للإصابة، خلال مشاركته في مباراة فريقه بالأمس.

وكلاسيكو الأرض الذي أقيم أمس السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، شهد انتصار النادي المدريدي على خصمه الكتالوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط احتساب ضربة جزاء لصالح الملكي، سجل منها سيرجيو راموس هدف فريقه الثاني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن الأشعة الأولية للاعب أكدت غياب اللاعب كوتينيو، نجم برشلونة، عن الفريق مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة ذات الرأسين من فخذ القدم اليسري، حيث خضع لفحص طبية شاملة.

البرسا تابع في البيان الرسمي، أن عودة اللاعب إلى الملاعب من جديد، يتوقف على سرعة تعافيه، دون أن يوضح مدة غيابه المتوقعة.

ويعتبر "كوتينيو" أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني رونالد كومان، حيث يشارك اللاعب بصفة أساسية في تشكيل فريقه، بعد عودته من إعارة قضاها بين صفوف بايرن ميونيخ، طيلة الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن 4 مباريات هامة، يغيب في دوري الأبطال أوروبا عن مواجهة يوفنتوس ودينامو كييف، على الترتيب، أما بالنسبة لبطولة الدوري يغيب عن مباراتي ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس.

 ومن المحتمل العودة في مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز، المقررر لها في الـ22 من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

مودريتش يكشف عن أفضل دوري مع ريال مدريد.. "أخبرني بتحقيق الكرة الذهبية قريبا"

بيرلو يعلن قائمة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا.. ورونالدو يواصل غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن