3 أزمات تضرب النصر.. العالمي في خطر

تاريخ النشر: 25/10/2020
2748
منذ 3 سنوات
3 أزمات تضرب النصر.. العالمي في خطر

ضربت الأزمات بقوة نادي النصر مبكرا بصورة تهدد قدرة الفريق الأول لكرة القدم في استعادة لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 خاصة بعد فقدان 6 نقاط كاملة في أول جولتين خلال السباق الصعب .

وبدأت الأزمات تلاحق العالمي بشكل لافت وسط مخاوف من انفراط العقد وضياع الإستقرار الذي كان تسعى له الجماهير والإدارة عند بدء ترتيب الأوضاع في الفريق .

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 أزمات يعيشها النصر حاليا وتهدد استقراره في سباق الدوري..

فيتوريا في مهب الريح

بدأ الجدل يثار حول مستقبل روي فيتوريا المدير الفني للفريق في أعقاب ظهور أصوات تدعو لإبعاده عقب خسارة مباراتين في الدوري وتتهمه بسوء الاستفادة من قدرات اللاعبين بخلاف الغضب ضده قديما من فشله في إحراز لقب بطل دوري أبطال أسيا بخلاف خسارة لقب بطل الدوري .

أحمد موسي تحت التجميد

بعد القرار الخاطىء بالإبقاء على النيجيري أحمد موسي جناح أيمن النصر عادت الأزمة إلى نقطة الصفر بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه اللاعب في الجولتين الماضيتين اتخذ الجهاز الفني قرارا بتجميد اللاعب ووضعه بديلا على أن يجري بيعه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

حمد الله بين نارين

رغم قرار الإبقاء على عبدالرزاق حمد الله هداف النصر لموسم ثالث إلا أن المخاوف تصاعدت من تجديد اللاعب المغربي لطلبه بالرحيل عن النادي في الميركاتو الشتوي خاصة في ظل تخطيط اللاعب منذ فترة الرحيل للاحتراف في أوروبا ويملك عدة عروض مغرية حاليا .

تابع آخر أخبار نادي النصر

اقرأ أيضا

عبد الرحمن الجماز: النصر سوف يصارع على الهبوط هذا الموسم

الكوري الضحية.. حقيقة مفاوضات النصر مع صفقة برازيلية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن