نجم برشلونة "يعذب" جوهرة ريال مدريد.. "أرقام مرعبة"

تاريخ النشر: 25/10/2020
1227
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة "يعذب" جوهرة ريال مدريد.. "أرقام مرعبة"

شهدت مباراة الكلاسيكو التي أقيمت أمس السبت، بين نادي ريال مدريد ومنافسه برشلونة، على ملعب كامب نو، مواجهة خاصة بين ثنائي الفريقين المدريدي والكاتالوني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، نجح تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان في حسم الكلاسيكو بتحقيق انتصار كبير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما على جانب آخر، كان الأمريكي سيرجينو ديست يتفوق على البرازيلي فينسيوس جونيور، ويسلب منه مهاراته الخاصة.

واستطاع ديست في أول ظهور رسمي له بالقمة الإسبانية الكبرى، أن يقدم مستويات رائعة، خاصة في مسألة إيقاف خطورة فينسيوس، الذي يعرف عنه إجادته مهارات المرواغة والمرور من بين اللاعبين على الطريقة البرازيلية.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد فينسيوس الكرة 20 مرة خلال المباراة، ولم ينجح سوى في استكمال مرواغة وحيدة فقط، بصورة صحيحة.

الصحيفة نقلت آراء جماهير البرسا، التي وصفت ديست بـ"خليفة داني ألفيس"، خاصة أنه امتاز خلال مواجهة الكلاسيكو باللعب بشخصية قوية، دون خوف أو اهتزاز في الثقة.

وبشكل عام، يقدم فينسيوس مستويات جيدة في مشاركاته بمباريات الموسم الجاري، محليًا بتسجيله هدفين في شباك ليفانتي وبلد الوليد، وأوروبيًا بهز مرمى شاختار دونيتسك، بعد 15 ثانية فقط من دخوله ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث بدأ اللقاء من على مقاعد البدلاء.

يشار إلى أن ديست الذي عذب فينيسيوس، انضم إلى صفوف برشلونة، صيف 2020، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة قدرت قيمتها بـ25 مليون يورو.

اقرأ أيضا

"نجم ريال مدريد حطم أساطير برشلونة".. بنزيما يتفوق على ميسي ويهزم تشافي في لعبته المفضلة!

أبرزهم يوفنتوس والعودة أمام أتلتيكو مدريد.. برشلونة يفتقد كوتينيو في 4 مباريات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن