"يوفنتوس في ورطة".. وبيرلو يكشف: هذا ما سنفعله بعد عودة رونالدو

تاريخ النشر: 26/10/2020
679
منذ 3 سنوات
"يوفنتوس في ورطة".. وبيرلو يكشف: هذا ما سنفعله بعد عودة رونالدو

يعيش نادي يوفنتوس أيامًا صعبة، خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري، بسبب النتائج غير المقبولة التي يواصل الفريق الأول لكرة القدم تحقيقها، في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونادي مدينة تورينو، فشل تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو الذي يخوض أول تجاربه في مسيرته التدريبية، في تحقيق أي انتصار خلال آخر 3 مباريات محلية بمسابقة الدوري الإيطالي، حيث سقط في فخ التعادل أمام كل من روما، كروتوني، وهيلاس فيرونا، في مباراة أقيمت مساء أمس الأحد.

يوفنتوس خاض مباراتيه أمام كروتوني ثم هيلاس فيرونا، دون نجمه رونالدو الذي ما يزال يصارع فيروس كورونا، كما يأمل بيرلو تعافيه قبل أن يخسر السيدة العجوز فرصة المنافسة على اللقب الذي توج به في آخر 9 مواسم.

وعلق المدرب الإيطالي بقوله لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لم نكن أقوياء في الشوط الأول، انتظرناهم، وصنعنا فرصًا أفضل رغم ذلك".

وتابع: "بعد تقدمهم بهدف، أظهرنا رد فعل جيد، لكن لا ينبغي دومًا أن نبحث عن صفعة على الوجه من أجل اللعب بقوة".

وأضاف: "يمكننا مستقبلًا أن نلعب برونالدو مع ديبالا أو موراتا، إن مركز كريستيانو الأصلي يتمثل في البدء ناحية اليسار ثم التوغل إلى الداخل، ويمكن لكولوسيفيسكي فعل ذلك أيضًا".

ويمتلك يوفنتوس 9 نقاط جمعها من 5 مباريات، في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما يتصدر ميلان بـ12 نقطة كاملة من 4 مباريات فقط.

اقرأ أيضا

بيرلو يعلن قائمة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا.. ورونالدو يواصل غيابه

ضربة قاضية ليوفنتوس قبل مواجهة برشلونة في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن