برشلونة يفشل في ضم نجم مانشستر سيتي.. "الصفقة تتأجل إلى إشعار آخر"

تاريخ النشر: 26/10/2020
422
منذ 3 سنوات
برشلونة يفشل في ضم نجم مانشستر سيتي.. "الصفقة تتأجل إلى إشعار آخر"

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأحد، عن حقيقة وجود مفاوضات من قبل نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات اللاعب لويس فيليبي، مدافع فريق لاتسيو، خلال الأيام الأخيرة في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد فشل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي.

ويعقد رئيس النادي الكتالوني بارتوميو، اجتماعًا ظهر اليوم الأثنين، من أجل الاستقرار على تقديم استقالته هو ومجلس الإدارة بالكامل، أو الإعلان عن تصويت يومي 1 و2 نوفمبر المقبل، لسحب الثقة منه، وذلك بسبب تراجع النتائج التي يقدمها الفريق الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم في تقرير نشرته، أن النادي كان لديه رغبة في تدعيم مركز الدفاع، في الانتقالات الصيفية الماضية، وبدأت المفاوضات مع إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، لكنه انتهت بالفشل.

وتابع: "أن نادي مانشستر سيتي قرر التنازل على اللاعب مقابل، 20 مليون يورو، ولكن الإدارة الكتالونية أصرت على دفع 5 ملايين يورو فقط".

وأضاف: أن التفاوض مع مدافع لاتسيو، جاء في آخر أيام القيد، لذلك لم يقم النادي بأرسل أي عرض رسمي، والتفاوض كان مع وكيل اللاعب فقط".

واختتم التقرير: أن النادي الكتالوني، مازالت لديه رغبة في التعاقد مع جارسيا، ومن المتوقع أن ياتي للفريق الإسباني، خلال الشتاء أو الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

مفاجأة| استقالة بارتوميو من منصبه في برشلونة.. بعد فضيحة الكلاسيكو

"بعد أنباء رحيله".. نجم برشلونة: لن أغادر كامب نو مهما حدث!

حمل تطبيق سعودي الآن