تسريب خطير.. إيسكو "يسخر" من زيدان أمام نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/10/2020
870
منذ 3 سنوات
تسريب خطير.. إيسكو "يسخر" من زيدان أمام نجوم ريال مدريد

"إيسكو يسخر من زيدان".. عنوان تردد خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين، في الصحف الرياضية بإسبانيا، بعد يومين فقط من مباراة الكلاسيكو الأخيرة التي جمعت بين نادي ريال مدريد وخصمه برشلونة.

الكلاسيكو الأخير بين الناديين الكاتالوني والمدريدي، الذي أقيم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، لم يشهد مشاركة النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، حيث ظل صانع ألعاب منتخب إسبانيا جالسًا على مقاعد بدلاء فريقه بجانب المدير الفني زين الدين زيدان، حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية، معلنًا فوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلاقة قوية تجمع بين إيسكو وزيدان، لكنها فيما يبدو لم تمنع اللاعب الغاضب من جلوسه احتياطيًا، من السخرية من مدربه، حيث أكدت شبكة "موفيستا ستار" الإسبانية، أنه تحدث مع زملائه الجالسين بجواره، كان أبرزهم لوكا مورديتش ومارسيلو، بقوله: "إذا كان عليه أن يستبدلني، فإنه يقوم بإخراجي من الملعب في الدقيقة 50 أو 60، وربما بين الشوطين".

وتابع: "أما إذا سمح لي بالدخول إلى المباراة، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة 80"، ما دفع النجمان مودريتش ومارسيلو إلى الرد عليه بابتسامة خاطفة، بينما ظل لوكا يوفيتش -الذي كان يستمع إلى الحوار- مركزًا النظر إلى هاتفه.

يشار إلى أن إيسكو شارك في 4 مباريات من أصل 5 في الدوري الإسباني، بينما لم يظهر في مباراة فريقه الماضية بدوري أبطال أوروبا، حين خسر الملكي على يد شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف لهدفين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد "يعاند" راموس.. ويرفض طلبه

"أزمات الكلاسيكو تتوالى".. برشلونة يشكو حكم مباراة ريال مدريد في الاتحاد الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن