"بعد تجديد عقده".. نجم برشلونة يكشف عن علاقته بكومان

تاريخ النشر: 26/10/2020
381
منذ 3 سنوات
"بعد تجديد عقده".. نجم برشلونة يكشف عن علاقته بكومان

كشف فرينكي دي يونج، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن علاقته برونالدو كومان، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الأخيرة، والنصائح التي يقدمه إليه باستمرار، وعن الفرق بين الحياة في برشلونة وهولندا.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تجديد عقد فرينكي دي يونج، مع فريق البرسا حتي عام 2026، بشرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو.

وقال دي يونخ، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، إن التواصل بيني وبين كومان جيد للغاية، وهو يخبرني بدقة بما يطلبه مني بمركز الوسط، وكل شئ يكون واضح على الإطلاق.

وتابع: "أنه كومان أخبرني، أنه لايجب الذهاب إلى المطاعم كثيرًا أو أكل كثيرًا، لأن الحياة جيدة في برشلونة، وتشعر كأنك في إجازة، لأن الحياة في برشلونة أفضل من هولندا، الأجواء رائعة ومريحة على الاطلاق، وأكثر ما اشتاق إليه هو عائلتي في هولندا".

وأضاف: "عندما يتحدث كومان تسمتع إليه لان لديه السلطة والقوة ولديه الكثير من المعرفة حول كرة القدم، ولأنني أعتقد بانه يفهم اللعبة وأيضاً كان لاعباً رائعاً من قبل، لذلك أحول تعلم الاشياء منه لهذا تستمتع اليه".

وأوضح: "أعتقد بطبيعتي كلاعب، أني أريد استلام الكرة في وقت مبكر من المباراة وإعداد الهجمة، هذا هو أسلوبي في اللعب أكثر من انتظار الكرة واستلامها في المقدمة مع لمس كرات قليلة".

وفي نهاية الحديث، علق على أداء اللاعب بيانيتش، قائلًا: أنه لاعب جيد حقًا، ومرتاح حقًا في التعامل مع الكرة إنه يرى اللعبة جيدًا، وتسديدته وتمريراته الطويلة رائعة، إنه لاعب جيد سيحقق الكثير لفريقنا.

اقرأ أيضا

"أزمات الكلاسيكو تتوالى".. برشلونة يشكو حكم مباراة ريال مدريد في الاتحاد الإسباني

برشلونة يتحايل على القانون لـ"منع إقالة بارتوميو".. مستجدات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن