رسالة أخيرة من أحمد حجازي قبل انتقاله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 26/10/2020
1789
منذ 3 سنوات
رسالة أخيرة من أحمد حجازي قبل انتقاله إلى الاتحاد

بعث النجم المصري أحمد حجازي، رسالة أخيرة إلى متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قبل أن يشد رحاله إلى مدينة جدة، من أجل الالتحاق بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

وإدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، نجحت قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه بساعات قليلة، في حسم صفقة دفاعية هامة، بالحصول على خدمات الدولي أحمد حجازي، قادمًا على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الشراء، من صفوف وست بروميتش ألبيون الذي ينشط بين كبار الدوري الإنجليزي.

النجم البالغ من العمر 29 عامًا، كتب عبر حسابه منذ قليل، اليوم الإثنين: "إلى مشجعي وست بروميتش الأعزاء، أود أن أقدم لكم كل الشكر من أعماق قلبي على الدعم الذي تلقيته منكم خلال الـ3 سنوات الماضية، رغم كل ما واجهناه من عقبات".

حجازي الذي سيتقاضى راتبًا سنويًا مع النمور يتخطى حاجز الـ8 ملايين ريال، بحسب تقارير محلية، أحدث رحيله عن فريقه الإنجليزي السابق، دويًا، يمكنكم متابعة تفاصيله.. (من هنا).

يشار إلى أن أحمد حجازي يصل إلى المملكة، بعد غد الأربعاء، على أن يلتحق على الفور مع الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، كما أنه من المنتظر أن يشارك سريعًا في المباريات الرسمية، كونه في أتم الجاهزية الفنية.

اقرأ أيضا

صور| الاتحاد يعاقب مدربه السابق.. "حجازي منح النمور فرصة انتقام ذهبية"

مفاجأة.. نجم الأهلي ساهم في إقناع "حجازي" باللعب للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن