صلاح يعادل أسطورة ليفربول.. "سجل تهديفي مرعب في دوري أبطال أوروبا"

تاريخ النشر: 28/10/2020
826
منذ 3 سنوات
صلاح يعادل أسطورة ليفربول.. "سجل تهديفي مرعب في دوري أبطال أوروبا"

نجح نادي ليفربول، على ملعبه أنفيلد، مساء اليوم الثلاثاء، في إلحاق الهزيمة بمنافسه ميتييلاند الدنماركي، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أوقاتًا مقبولة إلى حد ما، لكنه ما يزال يأمل مصالحة مشجعيه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، مما يعني حاجته إلى تحقيق سلسلة متتالية من النتائج الجيدة.

واستطاع الريدز بسهولة تامة، تسجيل هدفين في شباك ضيفه، بواسطة دييجو جوتا في الدقيقة 55، ثم البديل محمد صلاح في الثواني الأخيرة من اللقاء، بركلة جزاء.

وهدف صلاح في مرمى النادي القادم من الدنمارك، ساهم بحسب شبكة سكاي سبورتس العالمية، في تحقيق النجم المصري رقمًا تاريخيًا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، إذ بات اللاعب الثاني فقط عبر تاريخ النادي الإنجليزي العريق، الذي ينجح في تسجيل 20 هدفًا بمشاركاته في المسابقة الأوروبية الأبرز، بعد الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سبقه إلى هذا الرقم المميز.

واستطاع صلاح في مجمل مشاركاته بدوري أبطال أوروبا مع كل الأندية التي لعب لها، أن يسجل 23 هدفًا، ما يتساوى به مع الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي حاليًا.

ويجيد محمد صلاح التألق على ملعب أنفيلد على وجه الخصوص، إذ استطاع في مرحلة دور المجموعات فقط، أن يساهم في 10 أهداف، بإحراز 9 وصناعة هدف وحيد، وفقًا لما نشرته شبكة أوبتا العالمية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

اقرأ أيضا

رقم هجومي مرعب لـ"ليفربول".. بعد هدفيه في ميتييلاند بدوري أبطال أوروبا

"بعد فان دايك".. إصابة جديدة في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن