"بعد التسريب الفاضح في ريال مدريد".. بنزيما يرد على منتقديه بـ"كلمات قاسية"

تاريخ النشر: 28/10/2020
1350
منذ 3 سنوات
"بعد التسريب الفاضح في ريال مدريد".. بنزيما يرد على منتقديه بـ"كلمات قاسية"

رد النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، على منتقديه، بقسوة، بشأن ما تم تسريبه بعد نهاية مباراة فريقه ليلة أمس الثلاثاء، حين سقط نادي العاصمة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبنزيما وقع في فخ كاميرات برنامج الشرينجيتو الإسباني، التي التقطته أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني، يتحدث مع زميله فيرلاند ميندي، حيث طالبه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسيوس جونيور، بسبب ما وصفه كريم بـ"أنه يلعب ضدنا"، الأمر الذي فيما يبدو قد تحقق في النصف الثاني من اللقاء، حيث استمع ميندي إلى مواطنه.

صحيفة ماركا الإسبانية أوضحت أن الشوط الثاني شهد تمرير ميندي الكرة إلى فينسيوس 3 مرات فقط، رغم أنهما يشغلان الجانب الأيسر ذاته، كما أبرزت أن فينسيوس من جانبه مرر له الكرة في 8 مناسبات، ما يوضح الفارق الكبير في عدد التمريرات بينهما.

ورد بنزيما بعدما أثار الجدل الواسع بين جماهير ريال مدريد، بقوله عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "في الوقت الذي تنبح فيه الكلاب، يواصل الرقم 9 السير".

يشار إلى أن ريال مدريد بات بعد موقعة أمس الثلاثاء، يمتلك نقطة وحيدة في رصيده، بينما يتصدر شاختار دونيتسك بأربع نقاط، فيما لدى كل من إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ نقطتين.

اقرأ أيضا

حصاد ليلة دوري أبطال أوروبا الساخنة.. "سقوط ريال مدريد وأرقام ليفربول التاريخية"

كاسيميرو "يبرر" نتائج ريال مدريد الكارثية في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن