الفيصلي يكشف.. "كيف فاز على الوحدة في غياب شاموسكا و5 لاعبين"

تاريخ النشر: 30/10/2020
321
منذ 3 سنوات
الفيصلي يكشف.. "كيف فاز على الوحدة في غياب شاموسكا و5 لاعبين"

أعرب مدرب فريق الكرة بنادي الفيصلي، مارسيلو سالازار، عن سعادته بتحقيق الفوز على الوحدة رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وحقق فريق الكرة بنادي الفيصلي، فوزًا على مضيفه الوحدة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف سالازار، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "أهنئ كافة اللاعبين الذين قدموا آداءً جيدًا بعد أسبوع صعب، كنا بحاجة لتحقيق الـ3 نقاط، واللاعبون لم يقصروا في اللقاء".

ونجح الفيصلي في تخطى عقبة قوية بالتغلب على الوحدة، في ظل إصابة خماسي الفيصلي "ألكسندر ميركل، رافائيل بيريرا، مصطفى ملائكة، مصطفى بصاص، محمد الصيعري"، والمدير الفني بريكليس شاموسكا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وغيابهم عن المباراة.

وتابع سالازار "كنا نتواصل مع شاموسكا باستمرار، وحاولنا تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز".

من جانبه، أكد الحارس أحمد الكسار، الذي شارك في اللقاء بعد إصابة الحارس الأول مصطفى ملائكة، أن اللاعبين قاتلوا من أجل حصد الـ3 نقاط، في ظل الظروف الصعبة التي جاءت في وقت ضيق، مضيفًا "الأهم من الحضور الذهني والأمور التكتيكية هو القتالية الكبيرة في الملعب، ونهدي الفوز للمدرب شاموسكا ومدرب الحراس الذي كان لغيابهم تأثير كبير".

ونوه الكسار بأنه تم إخطاره بالمشاركة أساسيًا في المباراة، قبل 24 أو 48 ساعة، وكانت التعليمات هي اللعب بمنهجية، حتى نجح الجميع في تحقيق الفوز.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، ليصعد "مؤقتًا" إلى وصافة دوري المحترفين بفارق الأهداف عن الفتح المتصدر، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 3 نقاط، في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

"كورونا" يغيب شاموسكا عن مباراة الفيصلي والوحدة

دوري المحترفين| الفيصلي يقهر "كورونا" ويعبر الوحدة بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن