بعد 14 عاما أرسنال يكسر نحس مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 01/11/2020
211
منذ 3 سنوات
بعد 14 عاما أرسنال يكسر نحس مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام

حقق أرسنال الفوز بهدف دون مقابل على مضيفه مانشستر يونايتد، في القمة التي جمعت بينهما على مسرح الأحلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويضيف أرسنال لرصيده النقطة الـ 12 في الترتيب الثامن، خلف ليستر سيتي، ليعوض خسارته في الجولة الماضية أمام الثعالب بهدف دون مقابل.

ويتجمد كذلك بهذه الخسارة، رصيد مانشستر يونايتد عند 7 نقاط في الترتيب الخامس عشر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، فيما يلي أبرز الأرقام والظواهر التي شهدتها المباراة: 

1- بعد 5 سنوات و9 أشهر، يحقق أرسنال فوزه الأول على أي منافس من الأندية الـ 6 الكبرى، ضد خارج قواعده، وتحديدا منذ الفوز على مانشستر سيتي في يناير 2015.

2- سجل أوباميانج ثاني أهدافه بالدوري الإنجليزي خارج قواعد أرسنال ضد الأندية الـ 6 الكبرى، وكان كلاهما ضد مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام.

3- فشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي مباراة من مواجهاته الأربع الأولى بالدوري الإنجليزي، في مسرح الأحلام، للمرة الأولى منذ موسم 1972-1973.

4- خسر مانشستر يونايتد في أولد ترافورد ضد أرسنال للمرة الأولى منذ سبتمبر عام 2006، منهيا سلسلة اللاهزيمة أمام الضيف اللندني بعد 8 انتصارات، 5 تعادلات.

5- أصبح أوباميانج أول لاعب من أرسنال يسجل ركلة جزاء في ملعب أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي.

6- تلقى مانشستر يونايتد 5 أهداف في أخر 7 مباريات على أرضه بالدوري الإنجليزي من ركلات جزاء، حيث أن تلك الضربات لم يتم احتسابها ضد الشياطين الحمر في مسرح الأحلام بشكل متتالي على مدار 101 مباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد

تابع كل أخبار أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن