صحف السعودية| قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. فيتوريا يهاجم الحنفوش ومفاجأة تسعد الهلال

تاريخ النشر: 02/11/2020
6801
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين 2 نوفمبر 2020.

الشرق الأوسط

بات ظهور عبد الله عطيف لاعب وسط الهلال، أمرا متوقعا في قائمة الفريق لمواجهة الاتفاق بدوري المحترفين، بعد شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، على أن تتم جاهزيته الكاملة عقب العودة من التوقف الدوري.

الاقتصادية

أكد فيتوريا مدرب النصر، أنه من الصعوبة عليه تقبل مستوى الحكم شكري الحنفوش الذي أدار مباراة فريقه ضد الشباب، موضحا عدم تحمله لهذه الأخطاء، مطالبا بالعدالة فقط.

عكاظ

طلب كاريلي مدرب الاتحاد، من لاعبيه نسيان فرحة الفوز ضد الأهلي في ديربي جدة بثنائية نظيفة، والتركيز على لقاء التعاون المقبل من أجل مواصلة حصد النقاط في دوري المحترفين.

الرياضية

كشفت تقارير صحفية، أن الحكم تركي الخضير كان مكلفا للتواجد كحكم فيديو في مباراة النصر والشباب بدوري المحترفين، ولكن بعد إصابة زميله محمد الهويس بكورونا، تم إسناد لقاء الهلال وضمك له، مع تكليف ممدوح الشهدان "درجة أولى" حكما للفيديو

البلاد

تُجرى مراسم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، بقاعة السعودية للاحتفالات بجدة، بمشاركة أندية دوري المحترفين، الهلال، النصر، الأهلي، الوحدة، الفيصلي، الرائد، الشباب، الاتفاق، أبها، الاتحاد، التعاون، ضمك، الفتح، الباطن، القادسية، العين.

حمل تطبيق سعودي الآن