تصريحات مثيرة .. زيدان يكشف علاقته بمدرب إنتر قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 02/11/2020
432
منذ 3 سنوات
تصريحات مثيرة .. زيدان يكشف علاقته بمدرب إنتر قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعداد لاعبيه لمباراة إنتر ميلان غدًا بدوري أبطال أوروبا، وعن علاقته بأنطونيو كونتي، مدرب الفريق الإيطالي.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن فريقه يلعب ضمن مجموعة صعبة للغاية، وذلك على عكس جميع المجموعات، مشيرًا إلى سعيه المتواصل للفوز في جميع اللقاءات.  

وتطرق خلال الحديث على علاقته بمدرب إنتر ميلان، قائلًا: "نحن لسنا على اتصال يوميًا، ولكنه عندما كان لاعبًا كان قائدًا مهمًا في فريقنا يوفنتوس، ولم أندهش لكونه أصبح مدربًا .. عند بداياتي كمدرب ذهبت إلى تورينو من أجل التحدث معه، لدي علاقة جيدة معه".

وأوضح: "كرة القدم أكثر تعقيدًا، لا توجد أندية صغيرة، فالجميع يستطيع الفوز، لهذا السبب علينا أن نكون سعداء بعد كل انتصار".

وواصل زيدان، حديثه، قائلًا: "العام الماضي لم نتمكن من الفوز بدوري الأبطال، لكننا نطمح دائمًا لذلك، ليس لدي شكٌ في نفسي أو في اللاعبين، سيكون الأمر معقدًا، ولكن علينا مواصلة القتال من أجل المحاولة".

وأكد زيدان: "ثلاثية هازارد وبنزيما وأسينسيو، يمكن أن تصنع حقبة، فالجميع يُريد صنع التاريخ، وهذا الشيء جيد .. هم يريدون المزيد دائمًا."

واستكمل: "دائمًا ما يتم تداول بأن لاعبينا غير قادرين على فعل المزيد، ولكنني أخبركم بأنهم يريدون المنافسة والفوز، وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة للمدرب، أنا أستمتع كل يوم معهم، والتركيز ليس على هؤلاء الثلاثة فقط، بل على جميع اللاعبين، من أجل تحقيق الألقاب".

وتابع: أن لوكا مودريتش، لا شيء تغير، نحن نعلم أهمية اللاعب، صحيح بأنه هناك العديد من المباريات، وكالعادة سيكون لدينا جميع اللاعبين، في كل مرة يُشارك فيها مودريتش يلعب جيدًا.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يتلقى "صدمة" قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

الكشف عن اسم لاعب ريال مدريد المصاب بكورونا قبل مباراة إنتر بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن